ما معنى كلمة جائحة في اللغة العربية

سُئل مارس 26 في تصنيف معلومات عامة بواسطة علاء ابوحطب

ما معنى كلمة جائحة في اللغة العربية، اللغة العربية عبارة عن بحر من المعاني للكثير من الكلمات، حيث في قاموس اللغة العربية نجد تفسير لكل كلمة في الحياة، فاللغة العربية هي واحدة من ام اللغات التي يتحدث بها عدد كبير من سكان الارض وهي لغة القرآن الكريم، وهنالك الكثير ممن يتساءلون حول معنى كلمة جائحة في قاموس اللغة العربية، فهي من اكثر الكلمات التي وردت في الفترة السابقة لذلك نجد البحث عنها في الوقت الحالي بشكل كبير عبر مواقع الانترنت.

ما معنى كلمة جائحة في اللغة العربية

معنى كلمة جائحة في اللغة العربية هو ( مصيبة تحل في الرجل، او كارثة) وتقال هذه الكلمة في حالة وقوع الانسان في أي مشكلة كبيرة تؤثر عليه بشكل كبير، وهذا المعنى موضح في قاموس اللغة العربية، حيث يوجد في القاموس العربي العديد من المعاني والمفردات للكثير من الكلمات التي يبحث عنها العرب.

جائحة تقال في العديد من الجمل التي تعبر عن المشاكل الكبيرة التي يقع بها الانسان في حياته، فمثلا تقال في جملة ( هنالك جائحة ستحل علينا في الوقت القادم.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

فهرس

المحيط التعليمي

اسئلة متعلقة

...