ماهي الكلمه الغير مناسبه الشم الرؤيه الابتسامه السمع

سُئل مارس 23 في تصنيف معلومات عامة بواسطة علاء ابوحطب

ماهي الكلمة الغير مناسبه الشم الرؤية الابتسامة السمع، اهم الحواس لدى الانسان هي الشم والسمع والبصر والتذوق، فمن دون هذه الحواس لا يمكن ان يكون الانسان طبيعي وكامل، فهي تساعد الانسان في التعرف على الكثير من الامور في الحياة، ومثل هذا السؤال التعليمي يستهدف فئة معينة الا وعي الاطفال، ويساعد هذا السؤال في معرفة الكلمة الخاطئة بين الكلمات الثلاثة ( الشم _ الرؤية _ الابتسامة) ففي هذه الكلمات الثلاثة كلمة لا تتناسب معهم وهي كلمة الابتسامة.

ماهي الكلمة الغير مناسبه الشم الرؤية الابتسامة السمع

الابتسامة هي ليست حاسة وبهذا تكون كلمة الابتسامة غير صحيح ولا تنسجم مع كلمة الرؤية والشم، ولكن كلمة الابتسامة تنوب عن حاسة محددة تهم الانسان بشكل كبير، وتساعد هذه الحاسة الانسان في الكثير من امور الحياة، ولكن هنالك العديد من الاطفال لا يعلمون اهم الحواس التي لا يمكن ان يستغني عنها الانسان في حياته، ومن هذه الحواس التي يجب ان يتعلمها الطفل في الحياة هي الشم والبصر والتذوق والسمع.

ماهي الكلمة الغير مناسبه الشم الرؤية الابتسامة السمع هو سؤال ورد بشكل كبير عبر الانترنت من قبل الاطفال الذين يهتمون بمثل هذه المسابقات التعليمية الهادفة، ولكن هنالك الكثير من الطلاب لا يعلمون الاجابة الصحيحة لهذا الغز الذي تقدمه احد اهم العاب الالغاز الترفيهية والتعليمية التي يلعبها الكثير من الاطفال.

ماهي الكلمة الغير مناسبه الشم الرؤية الابتسامة السمع هي ( الابتسامة)، وهي تنوب عن حاسة التذوق أي الفم، ويعتمد الانسان على الفم بشكل كبير من خلال العديد من الحواس ابرزها التحدث والتذوق والابتسامة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

فهرس

المحيط التعليمي

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...