من هو اللواء خالد شلتوت

إجابة معتمدة

من هو اللواء خالد شلتوت، اعلنت القوات المسلحة المصرية عن وفاة اللواء خالد شلتوت احد اركان الجيش المصري، وذكرت العديد من وسائل الاعلام المصرية الرسمية ان وفاة اللواء بسبب الاصابة بفيروس كورونا، واحدث خبر وفاة اللواء خالد شلتوت بفيروس كورونا ضجة اعلامية كبيرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وبدأت الكثير من التساؤلات حول تفاصيل وفاة اللواء خالد شلتوت، واهم المعلومات التي تتوفر عنه في الوقت الحالي.

وفاة اللواء خالد شلتوت

اكدت القوات المسلحة المصرية وفاة اللواء خالد شلتوت نتيجة الاصابة بفيروس كورونا المستجد، وهو احد اركان الجيش المصري، وكمما ذكرت العديد من التقارير الاعلامية ان وفاة اللواء شلتوت نتيجة اصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث اصيب اللواء اثناء العمل على مكافحة الفيروس الذي اصاب عدد كبير من المواطنين في جمهورية مصر العربية.

نعى الجيش المصري اللواء خالد شلتوت الذي توفي اثناء العمل في خدمة الوطن والمواطن، واشادت القوات المسلحة في جمهورية مصر بالجهود التي قام بها اللواء خالد شلتوت، وتفاعل الكثير من المواطنين في جمهورية مصر مع خبر وفاة اللواء شلتوت نتيجة الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

اكدت القوات المسلحة والرئيس عبد الفتاح السيسي ان هنالك جملة اجراءات سيتم الاعلان عنها في الوقت القادمة بهدف مكافحة فيروس كورونا الذي تفشى في البلاد، وستعمل القوات المسلحة جاهدة للحد من انتشار الفيروس بشكل اكبر في مصر.

اللواء خالد شلتوت

اللواء خالد شلتوت هو مصري الجنسية من مواليد القاهرة، وشغل منصب رئيس اركان ادارة المياه في القوات المسلحة المصرية، وشغل العديد من المناصب الاخرى التي جعلت منه قائد عظيم، ولكن وافته المنية يوم الاحد بسبب اصابة بفيروس كورونا اثناء العمل برفقة طواقم القوات المسلحة التي تعمل على تعقيم شوارع جمهورية مصر بعدما اعلنت وزارة الصحة عن وجود عدد كبير من الاصابات بفيروس كورونا.

وفاة اللواء خالد شلتوت دفعت القوات المسلحة والحكومة في جمهورية مصر العربية الى اتخاذ العديد من الاجراءات المشددة التي تهدف الى الوقاية من انتشار فيروس كورونا في البلاد، حيث يوجد عدد من الاصابات في مصر بهذا الفيروس الجديد.