ابحث عن واحد مما يلي واضمنه ملف تعلمي

إجابة معتمدة

ابحث عن واحد مما يلي واضمنه ملف تعلمي، من الانشطة التعليمية الجديدة التي يبحث عنها الكثير من الطلاب في بداية الفصل الدراسي الثاني، وفي تفاصيل السؤال كما ورد في كتاب لغتي الجميلة الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني انه مطلوب من الطالب ان يبحث عن واحد من المواضيع التالية واضمنه في ملف تعليمي، والمواضيع هي قصر المصمك واهميته، ومشروع نيوم واهدافه، وخريطة وطني والمدينة التي اعيش بها.

ابحث عن واحد مما يلي واضمنه ملف تعلمي
  • اولا قصر المصمك هو قصر مصنوع من اللبن يقع في وسط عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، ويعتبر واحد من اهم المعالم التاريخية التي توجد في المملكة، اما عن اهمية القصر فهو يشكل مزار سياحي ها وتاريخي.
  • ثانيا مشروع نيوم فهو واحد من المشاريع الجديدة التي يتم انشائها في المملكة العربية السعودية، حيث يهدف المشروع الى تطوير المملكة والاماكن السياحية، ويقع بين حدود مصر والاردن والسعودية، ويشكل مساحة 26 الف كيلو متر مربع.
  • ثالثا تقع المملكة العربية السعودية في الوطن العربي وبالتحديد في منطقة الخليج ويبلغ مساحة وطني مليوني كيلو متر مربع، اما عن المدينة التي اعيش بها فهي الرياض وهي تشكل عاصمة المملكة العربية السعودية.
اولا قصر المصمك هو قصر مصنوع من اللبن يقع في وسط عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، ويعتبر واحد من اهم المعالم التاريخية التي توجد في المملكة، اما عن اهمية القصر فهو يشكل مزار سياحي ها وتاريخي.
ثانيا مشروع نيوم فهو واحد من المشاريع الجديدة التي يتم انشائها في المملكة العربية السعودية، حيث يهدف المشروع الى تطوير المملكة والاماكن السياحية، ويقع بين حدود مصر والاردن والسعودية، ويشكل مساحة 26 الف كيلو متر مربع.
ثالثا تقع المملكة العربية السعودية في الوطن العربي وبالتحديد في منطقة الخليج ويبلغ مساحة وطني مليوني كيلو متر مربع، اما عن المدينة التي اعيش بها فهي الرياض وهي تشكل عاصمة المملكة العربية السعودية.