معنى اسم تمارا وصفات حاملة الاسم

إجابة معتمدة

معنى اسم تمارا، تمارا من الاسماء الرقيقة والجميلة التي تدل على الشيء الجميل والرائع، وهو اسم علم انتشار بشكل كبير في الفترة الاخيرة في بعض الدول العربية، وهو من اصل عربي قديم ويحمل الكثير من المعاني والصفات الجميلة في اللغة العربية، والكثير من الاهالي يسمون بهذا الاسم يجهلون معنى وصفات الاسم الجميل.

معنى اسم تمارا في اللغة العربية

اسم تمارا اسم علم مؤنث من اصل عربي قديم، ويحمل اسم تمارا في اللغة العربية مجموعة من المعاني الجميلة وهي النخلة او شجرة التمور، ويطلق على الكثير من البنات في العالم العربي، ويدل الاسم على الكرم والجود والشهامة والشجاعة والروح القوية.

صفات اسم تمارا

اسم تمارا من الاسماء الجميلة التي يطلقها الاهالي على بناتهم المواليد بكثرة في الكثير من دول العالم العربي، من ابرز الصفات التي يحملها الاسم في اللغة العربية هي الكرم والشهامة والروح القوية والشجاعة، وهذه الصفات مستمدة من معنى الاسم في قاموس اللغة العربية.

اسم تمارا اسم علم مؤنث من اصل عربي قديم، ويحمل اسم تمارا في اللغة العربية مجموعة من المعاني الجميلة وهي النخلة او شجرة التمور، ويطلق على الكثير من البنات في العالم العربي، ويدل الاسم على الكرم والجود والشهامة والشجاعة والروح القوية