سبب طلاق فاديا الطويل وبراء شاكر

إجابة معتمدة

سبب طلاق فاديا الطويل وبراء شاكر، فاديا الطويل هي اعلامية من اصول فلسطينية وتقيم في الاردن، وتعمل في مجال الاذاعة والتلفزيون، وشاركت في العديد من البرامج التلفزيونية ابرزها كان برنامج صباح الخير يا عرب، ونشرت العديد من وسائل الاعلام ومواقع التواصل خبر طلاقها من زوجها براء شاكر، وذكرت بعض المصادر ان هنالك خلافات فيما بينهم نتجت عنها الطلاق.

سبب طلاق فاديا الطويل

ذكرت العديد من المصادر المقربة من الاعلامية القديرة فاديا الطويل انها تطلقت من زوجها رجل الاعمال براء شاكر، واوضحت هذه المصادر ان سبب الطلاق جاء نتيجة خلافات عائلية فيما بينهم اسفرت عن الطلاق، حيث تزوجت من براء شاكر في المرة الثانية في العام 2013، ولديها منه من الابناء محمد وديانا، وتطلق عن عمر 48 عام.

من هو براء شاكر

براء شاكر هو رجل اعمال عربي تزوج الاعلامية فاديا الطويل في العام 2013، وله الكثير من الاعمال التي يحقق من خلالها نجاح كبير، وهو من اصحاب الاموال في العالم العربي، وبعد عدة سنوات من زواجه من الاعلامية فاديا الطويل انفصلا بسبب بعض المشاكل العائلية فيما بينهم.

اكدت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الاعلامية فاديا الطويل من زوجها رجل الاعمال براء شاكر نتيجة خلافات عائلية فيما بينهم.