معنى اسم اميره

إجابة معتمدة

معنى اسم اميره، دائما ما تجد الاهالي يبحثوا عن الاسماء المميزة والجميلة التي تليق اي ابنائهم كما يكون الاسم يتناسب مع الفترة الزمنية التي سوف يعيشها الابن، وان يكون واقعي، ويحمل معنى جميل ويكون المعنى هو السر في حمل هذا الاسم، وتجد الكثير من الاسماء التي لا يعرف معناها حامل الاسم، لذلك يضر الى البحث عن معنى الاسم فمن الممكن أن يواجه سؤال في بعض الاحيان من قبل الاشخاص عن معنى اسمه، وفي هذا المقال نوضح لكم معنى أسم معنى اسم اميره فيما يلي ..

معنى اسم اميره

اسم اميرة من الاسماء المميزة التي يحملها البنات بشكل كبير، وهو الاسم الذي يكثر في الدول العربية والاسم المؤنث هو اميرة والاسم المذكر هو أمير، ويعني بصفتها الحاكمة، اي بمعنى انها وصلت الى مرحلة عالية من السيطرة، وفي سبل الراحة وعليها خدم كسلطانة في قصر، وهو من الاسماء الجميلة التي لها معاني كثيرة، وايضا تكون دائما تحب النفوذ والسيطرة، كما انها دائما ما تكون لديها حب الدلع وتريد ان يتحقق لها كل شئ، ولكن مقابل ذلك تستحق هذا لأنها كثيرة النجاح والتقدم.

اسم اميره بالانجليزي

يتم كتابة اسم اميرة باللغة الانجليزية لمن يبحث عن كتابتها اما في تقديم الوظائف او كتابة اسمه عبر مواقع التواصل واسم اميرة بالانجلش في الآتي ..

أميرة / Amira

صفات اسم اميرة

اسم اميرة لها الكثير من الصفات العديدة والجميلة، فهو من الاسماء التي تنتشر في اوساط الشرق الاوساط، وموجودة ايضا في الدولة الاجنبية، وهو من الاسماء القديمة والحديثة التي لا يمكن ان يتعدى زمن او فترة.

  • من صفات اميرة انها ذات طابع مميز في الخضوع للكثير من القرارات التي تأتي من عائلتها لما فيه من مصلحة شخصية لها.
  • دائما تكون مطيعة في الحديث والنصحية والمسؤولية التي تقع عليها.
  • اميرة هي اميرة لانها تحب الناس وتقف بجانبهم تحب ان يكون لها دائما دعوة خير او كلمة جميلة يطلق عليها من قبل من حولها في سبيل ما تقدمه من خير.
  • نوعا ما صاحبة اسم اميرة تحب الحفلات والسعادة والفرح والمرح، لديها طاقة من الحيوية والنشاط لا تتخلى عنها في سبيل المرح.