كلمات بمناسبه السنه الجديده 2022

إجابة معتمدة

كلمات بمناسبه السنه الجديده  2022 راس السنه الميلادية من ابرز المناسبات الاجتماعية التي تحتفل بها عدد كبير من دول الوطن العربي وبالتحديد دول الخليج على راس هذه الدول المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة هذه الدول تقدم مجموعه من الفعاليات في مناسبه راس السنه الميلادية من اجل انت في نفوس المواطنين الامل والتفاؤل للعام  كلمات بمناسبه السنه الجديده  2022

كلمات بمناسبه السنه الجديده  2022

حطيتك بقلبي..وخصيتك بالتهاني..واغليتك عن كل الناس حولي..وهنيتك بالسنة الجديدة يا أغلى الحبايب.. وكل عام وأنت بخير.

مع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي..أتحدى الوجود وأنا معاك..واخبر البشر بأعلى صوت..حبك ساكن بقلبي وروحي تهواك..واترك الناس كلها بهاليوم وابقى معاك.

يا رسالة حب سافري عبر السحاب .. ومن الزحمة هاتي لي حبيبي واختطفه .. وعلى خده قبلية وهنيه .. وبالعام الجديد انثري له الورد وخبريه .. إن بوجوده تكتمل سعادة كل عيد.

 

يستحي الورد في حضرة جمالك .. ويتباهى اليد بطلة خيالك .. وينور قمرنا من نورك ودلالك .. كل عام وأنت قمر اعيادنا .. كل عام وأنت بخير.

 

يحتفل العالم بالعام الجديد .. ويحتفل قلبي فيك كل عام وأنت حبه الوحيد. كلمات بمناسبه السنه الجديده  2022

كلمات بمناسبه السنه الجديده  2022

زوجتي الحبيبة.. شريكة عمري الغالية.. اهديك وردًا وعطرًا.. يقتبس جماله ورائحته من جمالك.. وأقدم لكي تهنئة من القلب الذي عشقك.. بمناسبة قدوم عام جديد. كلمات بمناسبه السنه الجديده  2022 كلمات بمناسبه السنه الجديده  2022