عروض راس السنة 2022 دبي

إجابة معتمدة

عروض راس السنة 2022 دبي، تحتل الامارات العربية المتحدة من اكبر دول العالم تطورا في مختلف المجالات الخاصة بالدولة والشعب، فهي من الدول المتقدمة بشكل كبير وهي اكتر الدول العربية في السياحة والحاصلة على نسبة كبيرة من عدد السياح من مختلف العالم لا سيما الدول الاجنبية، حيث هناك العديد من الفقرات والاحتفالات والعروض التي تقدمها دولة الامارات لا سيما دبي في كل عام، مما تقدم في كل عام عروض مختلفة عن الاخرى، وهي ذات طابع مميز وجميل ومختلف عن غيره من الدول، الكثير من المساهمات التي تقدمها بعض الشركات العالمية والكبيرة في الامارات نسبة لبداية العام الجديد واحتفالات به، هذا ما يميز دبي عن غيرها من الدول الأخرى، في هذا المقال نعرض عليكم العروض بشكل مميز وافضل بتفاصيل في الآتي ..

رأس السنة 2022 في دبي

لطالما كانت دبي صاحبة الجمال والترفيه عن غيرها من الدول الاخرى والمناطق الثانية في الامارات، فأن لها الكثير من العروض التي تتميز عن غيرها في الاحتفال لا سيما اتفال برج خليفة وهو صاحب الرمز البارز في الامارات الموجود في دبي، حيث يقدم الكثير من العروض لا سيما اطلاق الالعاب النارية المختلفة ومتعددة الاشكال والجمال وبالوان مختلفة زاهية تشعل روح السعادة داخل كل انسان وتجذبه القلب قبل العقل، تعتبر دبي من المناطق الصحراوية الجميلة التي تتميز بعض مناطقها بالكثبان الرملية والتي يتم استخدام بها بعض الدرجات النارية.

حيث تستقبل دبي بالكثير من الاحتفالات الرائعة والمتميزة من نخلة جميرا وبر العرب وكما ذكرنا سابقاً برج خليفة وهو الأكثر انتشاراً ومعروفاً في احتفال راس السنة وخاصة بعد اقامته وانشاءه، مما يمكنك شراء التذاكر في عدة مواقع لتتمتع بمشاهدة الالعاب النارية الرائعة، كما يمكنك بشكل أبسط الانضمام للكثير من الاشخاص في مختلف المواقع بالهواء الطلق في دبي، ولا يمكنك أن تضع بعين الاعتبار انه سيكون هناك اعداد كبيرة التي سوف تحاول ان تشاهد الالعاب النارية في مختلف المناطق في دبي، كما ان ينصح الدخول او الحضور في وقت مبكرا جدا.

عروض رحلات سفاري صحراوي دبي 2022

هناك الكثير من القرارات التي تأتي في الاحتفال برأس السنة بشكل مختلف عن غيره فمن الممكن ان يكون بمشاركة الاهل كان أهلك هم اصدقائك المقربين او مشاركتك مع اصدقائك في احد صحاري دبي التي تتميز بالمثالية بشكل كبير، وتنظم شركة بلاتينيوم هيرتاج العديد من الرحلات السفاري التي يتم من خلالها اخد نوع من السيارات او الجيبات.

  • حجز موعد محدد في السفر بالصحاري مع طريقة تواصل مع الشركة أن حدث اي خلل معك، وتقدم الكثير من المأكلاوت وايضا مشاهدة العروض والالعاب النارية والاستمتاع بالعروض وهناك ايضا الاستمتاع بالعروض التراثية لبعض الفئات التي تحب ذلك وتتمنى أن يكون لديها جو يخلق لهم التراث والزمن القديم، ومن الممكن أن يتم قضاء ليلة هادئة او العودة للمدينة واستكمال باقي الاحتفالات.
  • سعر التذكرة لهذه الرحلة تساوي 990 وحتى 1490 درهم اماراتي.

عروض المغامرات الرائعة في دبي 2022

يستقبل العام الجديد بالكثير من القوة الداخلية الموجودة في جسد كل انسان فيستقبل بداية العام بالكثير من الترفيه والتسلية ليبدأ بعدها في استكمال حياته العلمية او المهنية وبناء المستقبل، ولكن يفضل البعض في ايجاد نوع مع الراحة المعينة التي تتميز عن غيرها من قضاء الاجازة، من الممكن ان يفكر الشخص في الذهاب الى رفع نسبة الادرينالين في جسمه من خلال منطقة حتا الجبلية، للاستمتاع في بعض الاوقات المميزة من ركوب الدرجات الهوائية او التجذيف بالقوارب او من تسلق الجبال في منطقة حتا وادي هب في دبي، وهناك ايضا قرية حتا الترائية لقضاء بعض الاوقات التي لا يمكن أن تنسى، اما بالنسبة لتكلفتها فهي ذات اسعار مختلفة يتم تحديدها من الشركات التابعة للمنطقة.
وهي من أكثر اساليب الترفيه التي يذهب بها الشخص الى مناطق يفضل أن تكون هادئة بعيدة عن ضجة الناس او الازدحام كمناطق الملاهي والالعاب وما شابه، وهنا يتم تقديم جميع اساليب الترفيه المختلفة ولكن بشكل هادئ، ولا سيما المناطق التراثية التي لها رونق تراثي خاص يحمل مختلف المعاني والجمال من الاشكال والطرب وتقديم المأكولات بالطريقة القديمة.

بعض عروض راس السنة 2022 دبي
  • استقبل راس السنة في بعض الاحتفالات على متن اليخوت، حيث يمكنك الاستمتاع بأروع الرحلات البحرية بطريقة التايتنك التي تتميز بها دولة الامارات في دبي، كما ان هناك جميع الخدمات المتاحة التي تحتاجها على متن السفينة، لتستمتع في رحلة مميزة ذات رونق جمالي، وهناك الكثير من العروض التي تقدمها الشركة التابعة لليخت.
  • كما يمكنك الاستمتاع باجمل الاوقات والسهرات في أفضل المطاعم والمقاهي في دبي، ويذكر ان من اجمل الفنادق التي تقدم العروض المميزة في كل عام هي "زيرو جرافيتي" من بين أبرز الوجهات المميّزة، حيث سيستضيف فرقة روديمنتال البريطانية، والـ "دي جي" سيغالا. تبدأ التكلفة من 200 درهم اماراتي وحتى 1000 درهم اماراتي.
  • احصل على ليلة رائعة مع الأوبرا، حيث يمكنك الاستمتاع بهذا العرض بالقرب من برج الخليفة التي سيقدمها الفنان المشهور " شينوا هوك"، يذكر ان سعر التذكرة فيه من 700 درهم وحتى 100 درهم.
  • من بعض الاحتفالات التي يبحث بعض السياح او الاماراتين في ليلة رأس السنة هو العشاء ملكي أتلانتس، النخلة. حيث يمكنك حجز طاولة من الان في فندق أتلانتس النخلة، إحدى أشهر الوجهات للاحتفال بالسنة الجديدة في دبي. حيث لا يفوتك عرض الالعاب النارية والذي يكون بشكل مستمر طوال ليالي رأس السنة، والاستمتاع بالنخلة جميرا وأفق دبي المذهل.