توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 لشخصيات اجنبية وعربية

إجابة معتمدة

توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 لشخصيات اجنبية وعربية، تحدث عالمة التوقعات ليلى عبد اللطيف عن بعض التوقعات التي تخص شخصيات عربية، وشخصيات اجنبية مشهورة في العالم، والدكتورة ليلى عبد اللطيف وضعت مجموعة من التوقعات في هذا العام، وقد تكون الساحة العربية مسرح للاحداث في العام الجديد، وذلك في ظل الصراعات المستمرة ما بين الدول العظمى، والمحاولة للسيطرة على الدول الصغيرة، والنامية، كما واورد الفلكيين بشكل مبكر لتوقعات  للعالم كامل.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2022 لشخصيات اجنبية وعربية

هولاند : ان فرنسا تلعب دور بارز على السحة اللبنانية، وذلك من خلال بعض الوساطات الفرنسية، بين السعودية، وبين فرنسا، وذلك من اجل التسهيل لعملية انتخاب الرئيس وهولاند، ويواجه احداث كبيرة في فرنسا.

ترامب : سوف يواجه ترامب الكثير من التحديات في هذا العان، ومن اهمها المشاكل الداخلية في الكونغرس الامريكي، وسوف يقطع زيارته الى احدى الدول، ويعود ذلك الى بلاده بسبب احداث كبيرة سوف تظهر امراة جديدة في حياته.

السيسي : ان القيادة المصرية في موقف حرج في هذا العام، وان الشعب المصري في موقف قوي، والشعب وما يشهده عبارة عن سحابة صيف عابرة بالرغم من القوة التي يمتلكها، وهناك توافق مصري سعودي في هذا العام .

بشار الاسد : ان بعض القرارت تساعد في حل جذري لعدد من المشاكل، وسوف يلعب دور كبير في الاعمار، وسوف يكون بشار الاسد في بعض المناطق السورية، بين الشعب، وبين الرئيس.