توقعات برج الحمل 2022 كارمن شماس

إجابة معتمدة

توقعات برج الحمل 2022 كارمن شماس، وضعت عالمة الفلك كارمن شماس مجموعة من التوقعات عن اصحاب برج الحمل، وان اول اسبوع يكون نوعا ما يحاول التخلص من عام 2022 واستعداد الى العام الجديد، وفي هذا الاسبوع هناك فترة مناسبة للشخص من غير الاوقات الاخيرة، وتستطيع من خلالها الانتهاء من اشغالك قبل بداية هذه الاسبوع، وهناك كسوف للشمس في البيت العاشر لك، ويحمل الاسبوع الاول مجموعة من الاحداث وترغب ان تكون جاهز.

توقعات برج الحمل  المهينة2022 كارمن شماس

ان جميع الامور في هذا البرج تكون وفق مجموعة من الترتيبات التي تكون دقيقة وخاصة في يوم الاثنين، ويجب توخي الحذر من الناحية المهنية وعد المجازفة في اختيار القرارات، ويجب توخي الحظر في المعاملة مع اشخاص جدد في مجال العمل.

توقعات برج الحمل الصحية 2022 كارمن شماس

يطرا عدد من التغيرات على اصحاب برج الحمل ومن شأنها ان تغير حالتك الصحية من الصفر، وان يوم الاربعاء هو الفترة الاكثر قوة لمواليد برج الحمل، وان يوم الخميس والجمعة تقع تحت تاثيرات خسوف الشمس، وان كلاهما في برج الجدي، وتكون الظروف تقيلة ومتقلبة.

توقعات برج الحمل العاطفية 2022 كارمن شماس

ان الكسوف لبرج الحمل يطرا بعدد من التغيرات في بداية العام الجديد، وان الاضواء تتسلط على اصحاب مواليد برج الحمل، ويحمل هذا العام في طياته الكثير من الاخبار الجيدة، والمثالية، وفي هذا  الشهر تنال شريك حياتك في هذا الشهر.