توقعات برج الأسد 2022 ليلى عبد اللطيف

إجابة معتمدة

توقعات برج الأسد 2022 ليلى عبد اللطيف، من الابرج المميزة التي يتميز بها صاحبها أنه من الاشخاص الاكثر نشاطاً وحيوية، هم اصحاب التألف والنجاح، هم اصحاب المناصب تجد الكثير من الشخصية المهمة في الدولة هم من اصحاب برج الأسد، لانهم يعتبرون من اكثر الاشخاص الذين يهتموا بالنجاح والعلم، ولا يمر الوقت الا وقد انجزوا الكثير من الاهداف والغايات التي يبحثون عن تحقيقها في ضل الاجتهاد والتعب والارهاق الذي مر عليهم وعانوا منه، فهم ذو اصحاب علاقات اجتماعية هامة، وايضا لديهم حب العمل والالمام بالمعلومات والثقاقة، يلقون دوماً حب من كل من حولهم من الناس، في هذا المقال نعرض عليكم توقعات برج الأسد 2022 ليلى عبد اللطيف فيما يلي.

توقعات برج الأسد 2022 ليلى عبد اللطيف
  • في الجانب المهني او الوظيفة لاصحاب برج الاسد فأنه قد تتحقق أمنيات أو يتم تجسيد رغبات كانت حتى الآن من عالم الأوهام فلم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، بل إنك تشعر أنك بمنأى عن الحوادث والمفاجآت. تتصرف بروح القادر والمنتصر، وتباشر بما هو أساسي أو مغاير تماماً لتوجهاتك السابقة. كذالك يا عزيزي الاسد تتابع مسيرتك وتلاقي الدعم و التأييد والمساعدة، بين الثلاثاء والجمعة مئة بالمئة فتلجأ الى الذكاء والقدرة على الاقناع لكي توضح فكرتك و تجد العمل الذي تصبو إليه فتصيب هدفاً كبيراً سعيت إليه أو تسافر نحو اتجاه واعد.
  • وبالنسبة للجانب العاطفي والحب والعلاقات تشعر انك امام حائط مسدود انها فترة جافة تعاني خلالها من فتور واهمال، وقد تعتقد ان الحبيب يتجاهلك متعمداً اثارة الشكوك والغيرة.كن مترويا وحكيما في تصرفاتك لا تتوقع تجاوبا من قبله ولا اهتماماً مركزاً وقد يعود السبب الى انشغالاته الخاصة وليس الى عدم محبته لك، لكن النتيجة واحدة، معاناة من الاهمال او قلة الاهتمام، فلا تبالي وابدا دوماً بأن كل يوم جديد يمر عليك ولا يكون هناك أي تاثير سابق عليك.