كيف امنع الناس من التعرف على اصدقائي

إجابة معتمدة

كيف امنع الناس من التعرف على اصدقائي، تجد الكثير لديهم اساليب وطرق خاصة بهم يحتاجون ان يظهروا محتواهم فقط للاصدقاء، سواء من صور او بوستات "منشورات" ام معلومات او بيانات خاصة بهم، او من الاصدقاء الذي يتم اضافتهم على حسابهم الشخصي، ويتوفر لدى فيس بوك العديد من المميزات التي تتيح للمستخدم الراحة وسهولة في الاستخدام وان يكون حسب ما يحتاجه الشخص، وهنا نقدم لكم كيفية اخفاء قائمة الاصدقاء والجدير بالذكر ان بعد الاخفاء سيظهر فقط الاصدقاء المشتركين بينك وبين أي شخص صديق معك، كيف امنع الناس من التعرف على اصدقائي في الآتي ..

كيف امنع الناس من التعرف على اصدقائي
  • من خلال الضغط على اسم المستخدم وفتح صفحة المخطط الزمني الخاص بالمستخدم الموجود في الشريط العلوي لصفحة الفيس بوك أو الموجود أعلى اللوحة الجانبية.

  • النقر على خيار الأصدقاء الموجود في قائمة المخطط الزمني، ثم النقر على رمز القلم الموجود إلى جانب خيار الأصدقاء, النقرعلى خيار تحرير الخصوصية، وسينتقل بذلك المستخدم إلى صفحة جديدة تحتوي على قسم قائمة الأصدقاء.

  • النقر على السهم المجاور لخيار "من يمكنه رؤية أصدقائك؟" الموجود في قسم قائمة الأصدقاء.

  • النقرعلى الخيار المناسب من ضمن قائمة الخيارات الممنسدلة والتي تتضمن كل من "عام، والأصدقاء، وأنا فقط، ومخصص " وخيارات أخرى في الاعتقاد انها ليست ضرورية ، ومن ثم الضغط على خيار "تم".