توقعات الابراج 2022 سمير طنب

إجابة معتمدة

توقعات الابراج 2022 سمير طنب، يواكب العام الجديد مجموعة كبيرة من التغيرات، والحظوظ التي تناسب بعض الابراج، ويطل علينا العالم الخبير سمير طنب لمجموعة من التوقعات للابراج، ومن هذه التوقعات ما يحمل في طياته النجاح، ومنها ما يحمل في طياته الفشل في بعض الامور التي تحتاج الى مرونة في اتحاذ القرار، وببعض التوقعات على كافة المستويات المهنية، والصحية، والعاطفية، والتي من المتوقع حصولها، وقد تصيب وقد تخطئ في كثير من الاوقات.

توقعات برج الحمل لسمير طنب 2022

يتوقع الخبير اللبناني سمير طنب لاصحاب برج الحمل في هذا العام الكثير من المتاعب، وينصحهم بتجنب اتخاذ القرارات السريعة، والطموحات الكبيرة، بالاضافة الى مراقبة ردة الفعل بشكل كبير، وع التسرع في القرارات، لان هذه القرارات هي مصيرية بشكل كبير، وتؤثر بشكل كبير على كوكب ساتورن في برج القوس، وتواجد بعض الكواكب للحب في فينوس لبرج الحمل.

توقعات برج الجوزاء لسمير طنب 2022

ان تواجد الكوكب في برج القوس على مواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني، ويواجه الكثير من التوترات في العمل، كما وينصح اصحاب برج الجوزاء بالثبات، والعمل بجدارة، وضرورة الصبر، وتفتيش كل ما هو جميل، ويخلق الكوكب الاوهام والاحلام غير الواقعية، والتي هي في الغالب موجودة في حالة من التشتت والحيرة، والتي تواجه اصحاب هذا الكوكب.

توقعات برج السرطان لسمير طنب 2022

يتوقع الخبير اللبناني سمير طن بان يؤثر هذا العام على مواليد برج السرطان، ويمنحهم عدد من التغيرات في نظام العمل، والحياة ، ويتجهون بشكل كبير الى البحث عن طريقة جديدة، ويكتشفون الطاقات والقدرات كما سوف يصبحون اكبر نشاط وخبرة، وذلك بهدف احداث التطورات في التنظيم.

توقعات برج الاسد لسمير طنب 2022

ان برج الاسد يحمل في طياته الكثير من المفاجات في هذا العام، وهناك عدد من المفاجات المعنوية والمالية والعاطفية التي سوف يحظى بها اصحاب برج الاسد، كما وحدث الخبير اللبناني سمير طنب عن ضرورة اخذ الحيطة والحذر عند اتخاذ أي قرار لما يخص القرارات المفصلية في الحياة.

توقعات برج الميزات لسمير طنب 2022

ان مواليد برج الميزان في هذا العام تحت التاثير الكبير في كوكب بلوتو، وذلك يتسبب في حدوث عدد من التغيرات في الحياة الاجتماعية، والعاطفية، والمهنية، وسوف يشهد برج الميزان حالة من التوتر وعدم الاستقرار في بعض الاوقات، والتي تحتاج الى صبر من اجل التعامل، وياتي الكوكب في جلب الحظ الجيد، ويؤثر على البيت الرابع في العلاقات بين العائلة وبين الاقارب.