اماكن بيع تذاكر حفلات راس السنة 2022 في لبنان

إجابة معتمدة

تكثر احتفالات راس السنة الميلادية في كل عام، بل وتتطور من عام للأخر عن غيرها من الاعوام السابقة، وتتميز عن بعضها البعض، مما يعود السبب في الاهتمام باحتفلات رأس السنة على زيادة عدد الزائرين، ويختلف الاحتفال من الدولة للاخرة فيحتفل البعض من خلال المهرجانات الغنائية، ومنها لاستعراضية، ومنها المزاد والعروض على المنتجات والمطاعم والملابس والفنادق، وهناك ايضا عروض راقصة، ونذكر من هذه الدول الاكثر احتفالات في راس السنة لما تحتوي على نخبة كبيرة من الفنانين والمشاهير هي دولة لبنان، حيث يقام فيها الكثير من الاحتفالات والتي يتقدم لها بعض الفنانين اللبنانين ومنهم وائل جسار، ونانسي عجرم، وميريام فارس، نذكر في موضوعنا هذا اماكن بيع تذاكر حفلات راس السنة 2022 في لبنان في الآتي ..

اماكن بيع تذاكر حفلات راس السنة 2022 في لبنان
  • حيث سيشارك الفنانة نجوى كرم والفنان وائل كفوري والفنان ملحم بركات  في حفل ليلة رأس السنة الذي سيقام في بفندق فينيسيا بيروت، مما يتراوح أسعار التذاكر ما بين 450 و1200 دولار.
  • وأكثر الاحتفلات التي يبحث عنها اللبنانين وغير اللبنانين هو حفل الفنان الرائع راغب علامة في ليلة رأس السنة بصالة بيال في بيروت، ويحي الفنان وليد توفيق في نفس الليلة وهو حفلًا مشتركًا مع اثنين من النجوم الشباب وذلك في كازينو دو لبان بالقرب من بيروت.
  • الفنان اللبناني عاصي الحلاني  وملحم زين وميشال فاضل سوف يحيوا حفلًا في ليلة رأس السنة بفندق هلتون حبتور في بيروت، وأسعار التذاكر ما بين 250 و650 دولار.
  • كما انه سيطل على احتفالات رأس السنة الفنان القدير صابر الرباعي على جمهوره في بيروت، خلال حفل سيقام بمطعم أطلال بلازا، وأسعار التذاكر ما بين 250 و400 دولار.