رابط حجز تذاكر حفل عمرو دياب يوم 14 ديسمبر

سُئل ديسمبر 10، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة mohammed232

رابط حجز تذاكر حفل عمرو دياب يوم 14 ديسمبر، اعلن تركي ال الشيخ ان عمروا ديان سوف يقدم حفل كبير من ضمن فعاليات موسم الرياض، كما ان عمرو دياب سوف يشارك في حفل خلال موسم الرياض يوم 14 من شهر ديسمبر على مسرح ابو بكر سالم، كما وان الهضبة عمرو دياب سبق له وان قدم حفلا كبيرا في  موسم الرياض خلال الاعوام السابقة، وشارك في النجم العالمي فرينش مونتانا، ودي دميتري ولايك مايك.

موعد حفل عمرو دياب في موسم الرياض

شهد حفل عمروا دياب في سنوات سابقة على حضور كبير، وقد وصل الى 30 الف متفرج، وانه العدد الاضخم في موسم الرياض، وان الفعاليات تستمر في موسم الرياض، والذي تم اقامته من الحفلات للمطربين العرب، والخليجين، ومنهم راشد الماجد، واصالة، وانغام، وان موعد الحفل هو يوم السبت 14 ديسمبر 2019.

رابط حجز تذاكر حفل عمرو دياب يوم 14 ديسمبر

شهد موسم الرياض لهذا العام اقبال كبير من مختلف دول العالم، وهذا ما تسعى اليه المملكة العربية السعودية من فعالياتها المتنوعة والمميزة، وتستمر الفعاليات في كل عام.

إجابة واحدة

تم الرد عليه ديسمبر 10، 2019 بواسطة mohammed232
 
أفضل إجابة
شهد حفل عمروا دياب في سنوات سابقة على حضور كبير، وقد وصل الى 30 الف متفرج، وانه العدد الاضخم في موسم الرياض، وان الفعاليات تستمر في موسم الرياض، والذي تم اقامته من الحفلات للمطربين العرب
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

فهرس

المحيط

صوت الأخبار

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...