اسماء منحة الطوارئ الوجبة السادسة للعاطلين عن العمل 2022 العراق

إجابة معتمدة

يبحث الكثير من الأشخاص المهتمين عبر شبكة الإنترنت عن الأسماء التي تم إدراجها في برنامج أو خدمة أو منحة ما والآن سنوضح لكم في هذا المقال اسماء منحة الطوارئ الوجبة السادسة للعاطلين عن العمل 2022 العراق

 

اسماء منحة الطوارئ الوجبة السادسة للعاطلين عن العمل 2022 العراق

نعرض لكم أسماء منحة الطوارئ الوجبة السادسة للعاطلين عن العمل 2022 العراق، فقد أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق اليوم الاثنين، كشوفات المستفيدين في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل الوجبة السادسة للعام 2022، والتي سبق الكشف عنها خلال الأيام الأخيرة لكافة المحافظات.


ينتظر ملايين العاطلين عن العمل في العراق أسماء المشمولين بمنحة الطوارئ الوجبة السادسة التي تمنحها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية لغير القادرين على سد احتياجاتهم الأساسية من الشباب.

 أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد الزمان، موعد اعلان اسماء الوجبة الخامسة الرعاية الاجتماعية 2022 للعاطلين عن العمل في محافظات العراق، مثل بغداد وديالى وذي قار وصلاح الدين والنجف والأنبار ليتم صرف مبلغ الوجبة لمدة 3 شهور متتابعة لمساعدة العاطلين عن العمل من الشباب.

رابط معرفة أسماء الوجبة السادسة
أسماء منحة الطوارئ الوجبة السادسة للعاطلين عن العمل. اضغط هنـــــــــــا


وأكد عبد الزمان أن إعلان الوجبة الخامسة للمشمولين برواتب الدعم من وزارة العمل والشئون الاجتماعية سيتم في وقت قريب، وذلك بعد الانتهاء من إعلان أسماء المستفيدين بالوجبات الأولى وحتى الرابعة، وصرف الرواتب لهم بشكل منتظم.


وأوضح الوزير أن الإعلان عن أسماء جميع المشمولين بالدعم عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق، كما تم تحديد موعد صرف الإعانات الشهرية للعمال المضمونين، والتي تكون خلال أيام قليلة.

وحث عبد الزمان المواطنين المقبولين الالتزام بالمواعيد المحددة لهم بالحضور لعدم حدوث ارباكات وتكدسات، والحفاظ على الترتيب الأبجدي للمقبولين.


وحذر الوزير عبد الزمان من محاولات التلاعب والنصب من قبل الذين يدّعوا التوسط للمتقدمين، داعيا إلى الإبلاغ عنهم عبر رقم 1018 المجاني.


أسماء المشمولين بمنحة الطوارئ الوجبة السادسة

نجحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية في صرف 5 وجبات منحة العاطلين عن العمل حيث صرفت الوزارة الوجبة الخامسة يوم الإثنين الموافق 2 ديسمبر 2022 والتي يمكن تحميلها عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق وتستعد وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق الإعلان عن أسماء الوجبة السادسة خلال الأيام القليلة القادمة نظرا للعدد الكبير من المتقدمين على المنحة.

 

موعد صرف الوجبة السادسة

يتم صرف المستفيدين المنحة خال 5أيام بعد صدور أسماء المقبولين في الوجبة السادسة، وسوف يتم نشر أسماء المقبولين خلال أيام بعد مراجعة الوزارة للأسماء المقبولة، حيث تمنح الحكومة العراقية  مبلغ مالي يقدم لجميع العاطلين عن العمل