تابع احدى الحلقات الاذاعية والتلفزيونية التي تناقش قضية ما

سُئل ديسمبر 2 في تصنيف معلومات عامة بواسطة fares daher

تابع احدى الحلقات الاذاعية والتلفزيونية التي تناقش قضية ما، التلفزيون والاذاعة من المؤثرات الكبرة في شخصية الفرد، فكثيرا ما نجد التغيرات الفكرية والثقافية في بعض الاشخهاص، ولذلك نجد التلفزيون يعرض القصص والقضايا المختلفة والتي يهدف من خلالها التاثير في المشاهديبن والمستمعين، ومن الجدير بالذكر باننا سنقوم الان ومن خلال موقع علمني بتقديم مقتطفات من قضية جميلة وهامة.

تابع احدى الحلقات الاذاعية والتلفزيونية التي تناقش قضية ما

البرنامج إخراجيا هو متداد لتميز فضائية البوظب في احترام فكرة بسيطة واساسية وهي ان العمل التلفزّيوني صورة وحركة وتَناغم في الألوان. لكننا نتحدث هنا عن البرّامج الحوارية، وفي هذا البرنامج هنَاك لمسات إعلامية تؤدي إلى جذّب عين المشاهد حتى عَند الذهاب إلى فاصل إعلاني او العودة من الإعلان من خلال تقّديم أفكار وردت في الصحافة العربِية أو العالمية متصلة بمَوضوع الحلقة ومصاحبة لصُورة وصوت يؤكدان صفة التلفُزيون.

إجابة واحدة

تم الرد عليه ديسمبر 2 بواسطة fares daher
 
أفضل إجابة
تابع احدى الحلقات الاذاعية والتلفزيونية التي تناقش قضية ما، حريا بنا التنبه لتاثير التلفزيون والاذاعة التي تقدم البرامج الهادفة الى التاثير بشكل سلبي في شخصية المشاهد والمستمع.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

شامل

اسئلة متعلقة

...