موضوع تعبير عن الصديق المفضل بالانجليزي قصير ومترجم

إجابة معتمدة

موضوع تعبير عن الصديق المفضل بالانجليزي قصير ومترجم من المطالب التي يكثر بحث الطلاب عنها من خلال الأمور المنهجية الخاصة بالامتحانات ووضع النماذج لها وكذلك علاقات الصداقة المختلفة، ويسعدنا في موقعنا المميز تريند أن نضع نموذجاً من هذه النماذج الرائعة، ونرجو  من الطلاب والطالبات  متابعينا زيارتنا باستمرار، وإليكم موضوع تعبير عن الصديق المفضل بالانجليزي قصير في صفحتنا.

موضوع تعبير عن الصديق المفضل بالانجليزي قصير

من موقعنا المميز سعينا إلى إدراج  موضوع تعبيرعن الصديق المفضل بالانجليزي قصير إلى الطلاب الأعزاء في المملكة العربية السعودية وغيرها وإليكم  الموضوع:

a friend sometime becomes like a brother from another mother. I have many friends and I like them and respect them all. Ahmad is a special friend for me and he is my close and best friend. we have been known each other for many years. he stands up with me when I have a hard time and I do the same to him. x

الصديق بعض الاوقات يصبح مثل الاخ من ام اخرى. انا لدي الكثير من الاصدقاء واحبهم واحترمهم جميعا، احمد هو صديق خاص لي وهو صديق مقرب والمفضل. نحن اصدقاء لعدة سنوات. هو يقف معي عندما يكون لدي مصاعب وانا اقوم بالمثل له.

 

بذلك نكون وضعنا لكم موضوع تعبير عن الصديق المفضل بالانجليزي قصير ، ونتمنى منكم الزيارة لنا باستمرار للحصول على الفائدة.