طريقة تحويل رصيد سوا دولي من السعودية لاي دولة اخرى

إجابة معتمدة

مع التطور التكنولوجي الكبير الذي شهده عصرنا هذا إستطعنا التواصل مع العالم الخارجي وتقديم بعض الخدمات أيضاً إليهم وسنتعرف في هذا المقال على طريقة تحويل رصيد سوا دولي من السعودية لاي دولة اخرى 

 

طريقة تحويل رصيد سوا دولي من السعودية لاي دولة اخرى 

1 – نقوم بطلب الكود الآتي #134* ، ثم اضغط على زر اتصال و اذا كان هاتفك المحمول يحتوي على أكثر من شريحة عليك ان تقوم بالضغط على أيقونة شبكة سوا . 

2 – بعد ذلك ستظهر لك قائمة تحتوي على اربع خيارات ” مساعدة ، قائمة الدول ، تحويل دولي ، استعلام ” ، و عليك القيام باختيار رقم 3 لتنتقل الى الصفحة التي تليها . 

3 – في القائمة التي ستظهر لك مجدداً  توجد اسماء الدول و عليك اختيار الدولة التي تريد أن تقوم بتحويل الرصيد اليها ، ستظهر لك في القائمة خمس خيارات للدول  وفي الأسفل  يوجد رقم ” 99 ” لكي تتمكن من الإنتقال  الى القائمة التالية  ،و ذلك حتى تستطيع الوصول الى اسم الدولة التي تريد التحويل إليها و تقوم بادخال رقمها . 

4 – الان ستظهر لك في القائمة الجديدة عدد من فئات الرصيد المتاح تحويلها الى الدولة التي قمت بإختيارها  و عليك ان تقوم باختيار احد هذه
 الفئات ثم تنتقل الى الصفحة التي تليها . 

5 – الصفحة التي ستظهر  سيطلب منك ادخال رقم الشخص الذي يريد إستلام الرصيد و عليك ان تقوم بادخال الرقم  ثم الانتقال إلى الصفحة التي تليها . 

6 - الان تظهر لك رسالة تحتوي على الرقم و القيمة المرسلة من الرصيد و عليك الموافقة على الطلب ، سوف تظهر لك رسالة ” هل تود تحويل الرصيد ”
 و عليك الاختيار بـ نعم او لا . 

7- الان بعد أن قمت بالموافقة ستصل لك رسالة تحتوى على على  ( جاري تنفيذ العملية ) و الان يجب ان تنتظر عدة ثوانى لكى تصل لك رسالة SMS من شركة سوا تخبرك بأنه  تمت عملية التحويل بنجاح 

الدول التي يمكن تحويل اليها رصيد سوا 

*  الفلبيين . 

* الصومال . 

* سيريلانكا . 

* السودان . 

* تونس . 

* تركيا . 

* اليمن

* باكستان . 

* افغانستان . 

* بنجلاديش . 

* مصر . 

* الهند . 

* اندونيسيا . 

* الاردن . 

* المغرب . 

* نيبال . 

* نيجيريا . 

* فلسطين .