وكيل بيجو في السعودية

إجابة معتمدة

وكيل بيجو في السعودية ،بيجو هي علامة تجارية كبيرة، وهي مجموعة من السيارات الفرنسية، التي تعتبر الثانية في اكبر شركة تصنيع سيارات في اوروبا، وتاتي بعد شركة فولكس، وان اصول الشركة تعود الى عام 1824 عندما كانت تصنع في مطاحن الملح، والبن، والفلفل، والمقر العالمي لسيارات بيجو في باريس بالقرب من المترو، وتمتلك شركة بييجو مصنع كبير الى جانب متحف بيجو، وهو المتحف الاكبر عالميا، وترعي الشركة فريق سوشو لكرة القدم، الذي تم تأسيسه في عام 1928.

موديلات سيارات بيجو

تحتل شركة بيجو للسيارات الشركة الثانية في اوروبا لسيارات السباق، وتم تحديث السيارة في كل عام، وتاتي بحلة جديدة، واحداثية جديدة، بالاضافة لتمكين الاطارات، وزيادة سرعة السيارة، مع الاخذ بعين الاعتبار مجموعة من التعليمات والقوانين الجديدة، كما استغل فريق بيجو الجولة النهائية من بطولة لو مان التي اقيمت في عام 2008 على حلبة سيلفرستون، حتى تكشف النقاب عن الطراز الجديد للسيارة وهو الطراز الاقوى في ذلك العام طراز 908 اتش دي أي، وهناك عدد من الموديلات التي توصلت لها شركة بيجو ومن اهمها :

  1. بيجو 103.
  2. بيجو 104.
  3. بيجو 106.
  4. بيجو 107.
  5. بيجو 201.
  6. بيجو 204.
  7. بيجو 207.

وكيل شركة بيجو في السعودية

  • شركة الحاج حسن علي رضا وشركاؤه

قامت شركة بيجو للسيارات الفرنسية بتسليم شركة الحاج حسن علي رضا وشركاؤه وكالة الشركة، وان السبب وراء هذا التسليم غير معروف، ولم يتم الاعلان عن الموضوع بشكل كامل، وان ذلك في الغالب له علاقة في انخفاض مبيعات الشركة مؤخرا، وقلة الطلب عليها.

  • الشركة المتحدة لتجارة السيارات

شهدت هذه الشركة نجاحا كبير، واعطتها مكانة مرموقة على صعيد التجارة، والصيانة بشكل عام، وخاصة بعد ان مسكت هذه الشركة الوكيل الحصري لشركة بيجو للسيارات الفرنسية.

  • صالة المتوكل بيجو في الاوتومول

بعد افتتاح صالة العرض الجديد في الاوتومول في جدة، تم تسليم المتوكل للمحركات التابعة الى مجموعة اليمني، السيارة الاولى من نوعها لعميل الشركة في المعرض الجديد، وان هذه السيارة من نوع بيجو GT3008، وكان العميل هو السيد عبد الرحمن عبدالله، وهو سبب اختياره لسيارة بيجو بالعلامة العريقة للشركة، ومواصفات السيارة العالمية، وقيمتها المناسية.

قطع غيار بيجو في السعودية

اذا كانت السيارة من طراز بيجو، وتحتاج الى قطع غيار كاملة، بامكانك الحصول على قطع الغيار من الوكيل الحصري للشركة في جدة، وهو شركة افيال، ويكون الطلب عن طريق ارسال طلب لاحتياجاتك من قطع الغيار، من اجل الحصول على تسعيرات خاصة، في مختلف انواع القطع الجديدة والمستخدمة.

اسعار ومواصفات بيجو في السعودية

  1. كشفت مجموعة بيجو عن الجيل الجديد للسيارة بشكل كلي من طراز 2008، حتى تنتقل السيارة من فئة متعددة الاغراض، الى سيارة رياضية، وان هذه السيارة الجديدة متعددة الاغراض ايضا، ومزودة في تجهيزات تكنولوجية متنوعة.
  2. يعتبر الجيل الجديد من السيارة هو نقلة كبيرة لمثل هذه الفئة من السيارات، حتى تنتقل من الطراز على هيئة السيارات العائلية، الى سيارات متعددة الاغراض، وهذا ما كانت تسعى اليه الشركة منذ تاسيسها، وتحمل تصميم جديد للشبكة الامامية يحمل العلامة الحصرية لشركة بيجو.
  3. يبلغ الطول الكلي للسيارة هو 40447 والعرض الكلي للسيارة 10841، ويبلغ طول القاعدة للعجلات 20675، ومساحة الامتعة في السيارة تتراوح ما بين 520 الى 591 لتر.
  4. تتراوح اسعار شركة بيجو في السعودية كالتالي :
  • فئة اكتف تتوفر بسعر 88.900 ريال.
  • فئة الوري تتوفر بسعر 990900 ريال.