البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل

إجابة معتمدة

البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل , اهلا وسهلا بكم احبابنا الكرام , يسرنا اليوم عبر موقع تريند ان نقدم لكم موضوا هاما جدا يدور حول البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل , حيث ان العديد يتساءلون هل يتحدث قوقل عني , وترى البعض في كثيرمن الاوقات يقوم بالبحث عن اسمه على شبكة الانترنت , لعله يرى هل هناك بيانات او اشياء حول اسمه او بيانات في اماكن معينة تخصه او تنتهك خصوصيته ولكن في ذات الوقت فان المعظم لا يجد اي بيانات .

ماذا يقول عنك قوقل البحث عن الاشخاص

 

البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل

بكل تاكيد تساءل البعض عندما قاموا بالبحث عن اسمائهم على قوقل ولم يجدوا بيانات , قالوا بان الامر غريب نوعا ما , اين ذهبت بياناتي التي اضعها في الكثيرمن المنتديات والمواقع والتي اشارك فيها , صديقي العزيز البحث عن اسمك على الشبكة العنكبوتية لا يعني ان تبحث عنه في قوقل بشكل عام بل هناك العديد من البيانات الخاصة بك يتم تخزينها بشكل مؤكد على قوقل .

ماذا تعرف عنك قوقل

حيث ان شركة قوقل تعلم عنك اكثر من نفسك ولا تستغرب من ذلك لان شركة قوقل تقوم بحفظ اي حركة تقوم بها وانت تتصفح جهاز الحاسوب الخاص بك على قوقل , وتقوم ايضا بتسجيل جميع المواقع التي قمت بالبحث عنها او المواقع التي قمت بزيارتها من بداية استخدامك لمحرك البحث ولو كان من قبل 20 عاما .

 حيث ان كل حركة قمت بها تم تسجيلها , اضافة الى ذلك فان بعض المواقع صرحت بان محرك البحث قوقل يسجل ايضا الكلمات التي تقوم بكتابتها على لوحة المفاتيح الخاصة بك , ويقوم ايضا بالتحكم باعدادات الجهاز لديك ومن الممكن ان يقوم بفتح الكاميرا والتسجيل , لكن هذه الامور لا يوجد دليل صريح على صحتها .

قوقل تسجل صوتك

صرحت شركة قوقل بانها تقوم بتسجيل جميع الاصوات التي يقوم بها المستخدم حتى تقوم بتحسين التجربة لديها ويمكنك حذها من خلال الدخول الى حسابك الشخصي وحذف الملفات الخاصة بالنشاط الصوتي .

قوقل تعرف جميع اصدقائك

تقوم شركة قوقل ايضا بتسجيل اصدقائك الذين تتواصل معهم بشكل مستمر وبامكان شركة قوقل ايضا بكل سهولة معرفة صديقك المفضل والمقرب منهم , وهذه الميزة وصلت للكثير من الالعاب عبر شبكة الانترنت مثل بعض الالعاب على الفيس بوك , حيث ان هناك العاب تقول لك تعرف على صديقك المفضل .

 فيطلب منك الدخول الى حساب الفيس بوك الخاص بك مثلا وهناك خوارزمية لمعرفة من اكثر شخص تتواصل معه فيكون هو المفضل ولكن انت بكل الاحوال تلعب على اللعبة ولا تدري ان الشخص قد دخل الى حسابك الشخصي بموافقتك انت وبامكانه ان يفعل ما يشاءه بحسابك وانت لا تستطيع منعه لانك وافقت على هذا الطلب مسبقا .

قوقل تعرف اهتماماتك

اضافة الى ذلك فان قوقل بامكانها ان تعرف الاهتمامات الخاصة بك وكل الامور التي تتعلق حولك وذلك عن طريق التسجيل الصوتي والتحكم فيه وذلك عن طريق خوارزميات قوية جدا وصعبة لا يستطيع العقل تخيل حجم وقدرة عملها , وبالتالي فانهم يقومون باظهار اعلان لك وانت لم تطلب هذا الاعلان وبكل تاكيد حدثت مع الكثير .

 حيث قال لي الكثيرون بشكل شخصي بانني اكون احادث صديقي بخصوص شيء ما وبعد يومين ارى اعلان عن هذا الشيء ومن الممكن ايضا ان ارى اقتراح صداقة على الفيس بوك من هذا الشخص , حيث ان الفيس بوك يعطي هذا الاقتراح وهذا يعود الى ان فيسبوك يقوم بالكشف عن الموقع الخاص بجميع المستخدمين ويقوم بعمل شبكة تواصلية فيما بينهم ولذلك تظهر الاسماء لديهم .

قوقل تعرف مكانك

ان قوقل ايضا قادرة على الكشف عن مكانك الحالي بالضبط وباي زاوية تجلس وماذا تفعل الان في هذه اللحظة , اضافة الى ذلك فان قوقل قادرة على التحكم الكامل بنظام الاندرويد الخاص بك ومعرفة كافة المعلومات عنك عن طريق نظام الاندرويد الذي تستخدمه .

قوقل تعرف هويتك

شركة قوقل بامكانها ان تكشف عن هويتك وشخصيك عن طريق المقاطع التي تشاهدها عبر اليوتيوب حيث انها تقوم بتخزين جميع المقاطع التي قمت بمشاهدتها بشكل كامل بالاضافة الى سجل البحث الخاص بك .

 وبامكانهم ايضا بكل تاكيد ان يقوموا بطرح اعلانات مخصصة لك من يوتيوب وهي بكل تاكيد تعجبك وانت تستغرب من ذلك وذلك لانهم يعلمون الكثير من المعلومات عنك وعن الاهتمامات الخاصة بك عن طريق الخوارزميات التي تم تصميمها في قوقل وهذه الخوارزميات اساسها العالم المسلم الخوارزمي رحمه الله .

كيف احذف بياناتي من قوقل

بكل الاحوال عزيزي القارئ فان شركة قوقل لديها من المعلومات عنك ما لا تعلمه انت حيث ان لديها سجل بحث كامل متكامل عنك وعن الاهتمامات الخاصة بك والامور التي قمت بفعلها والامور التي كنت تود عملها , بالاضافة الى سجل كامل عنك بالنسبة الى بحثك في اليوتيوب , واضافة الى ذلك معرفة الاهتمامات الخاصة بك من اسلوبك وطريقة عملك , وايضا لا يخفى عليكم معرفة الاصدقاء الخاصين بك عزيزي .

 حيث ان المعلومات الخاصة بك يتم تسجيلها بشكل كامل وبدون حذف , حيث ان كل حركة انت تقوم بها يتم تسجيلها عن طريق خوارزمية وهذه الخوارزمية تقوم ايضا بانشاء اعلانات على حسب المعلومات التي يتم تسجيلها عنك واظهارها لك , وهذه المعلومات من الممكن حذها ولكن عليك ان تسجيل الدخول في الموقع بحسابك ومن ثم تقوم بالحذف بشكل تدريجي .

نوافنعم انها انااا اعلمالأكليانفتاه مرحه تحب الجميع تسعي لإستاد الجميعمحمد اشرف عليتماماثيرyonna_xtenNever mind i just want to tryMenna[email protected]فتحيالله يعين