قصة طلق الرويبخ كاملة

إجابة معتمدة

قصة طلق الرويبخ كاملة، تتحدث العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بشكير حول هذه القصة التي اثارت الجدل، فهي من القصص الغريبة التي دفعت الكثير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل معها، وفي هذا المقال سنتعرف واياكم على تفاصيل هذه القصة، حيث انتشر في الآونة الاخيرة هشتاج جديد يقوم #طلق _الرويبخ_ المقاطي_ وابنه، وتفاعل النشطاء مع هذا الهشتاج.

تفاصيل قصة طلق الرويبخ كاملة

تدور احداث هذه القصة حول طلق الرويبخ وابنه، وهو واحد من المواطنين في المملكة العربية السعودية وساهم في جريمة قتل قبل مدة 20 عام، وفي تفاصيل هذه القصة التي تفاعل معها اعداد كبيرة من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي انه طلق الرويبخ وابنه انه قبل مدة 20 عام قام طلق الرويبخ بقتل رجل بمساعدة ابنه، وتم القبض عليه من قبل السلطات السعودية في نفس الوقت، واستمر في السجون السعودية هو وابنه لمدة 20 عام، وبعد العديد من الجهود التي قامت بها العائلة اعلنت عائلة المقتول عن التنازل عن حق ابنها مقابل دفع الدية وقدرها 30 مليون ريال سعودي.

بعد الخبر السار الذي حصلت عليه عائلة الرويبخ اطلقت هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لجمع مبلغ ال 30 مليون ريال سعودي من اجل عتق رقبة ابنهم.

وهذه هي تفاصيل القصة الكاملة التي تفاعل معها الكثير من السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وايضا التعاون على جمع الدية التي تم الاعلان عنها وقدرها 30 مليون ريال سعودي.