قائمة اسماء لاعبي المنتخب السعودي

إجابة معتمدة
قائمة اسماء لاعبي المنتخب السعودي، اعلن المدرب الفرنسي للمنتخب السعودي عن قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كاس الخليج 24، حيث من المقرر ان تبدأ هذه البطولة في تاريخ 26 من شهر نوفمبر، وتستمر الى 15 من شهر ديسمبر، ويشارك بها جميع المنتخبات الخليجية، ويسعى الكثير من عشاق المنتخب السعودي لمعرفة قائمة اللاعبين اللذين سيشاركون في البطولة الخليجية.

اكد المدرب الفرنسي في بيان رسمي عبر الانترنت ان اللاعبين المشاركين في البطولة هم، في حراسة المرمى اللاعب محمد العويس واللاعب فواز القرني واللاعب أمين بخاري، وفي الدفاع اعلن عن مشاركة اللاعب عبدالله مادو واللاعب زياد الصحفي واللاعب حسان تمبكتي واللاعب محمد خبراني واللاعب سلطان الغنام واللاعب محمد البريك واللاعب سعود عبدالحميد واللاعب ياسر الشهراني.

واكد المدرب الفرنسي رينار ان اللاعبين المشاركين في منطقة الوسط هم اللاعب عبدالله عطيف واللاعب محمد كنو وعبدالإله المالكي واللاعب سلمان الفرج واللاعب تركي العمار واللاعب يحيى الشهري واللاعب عبدالعزيز البيشي واللاعب نواف العابد واللاعب سالم الدوسري.

كما وذكر المدرب الفرنسي رينار ان المشاركين في منطقة الهجوم للمنتخب السعودي هم اللاعب تان باهبري واللاعب فراس البريكان واللاعب عبدالله الحمدان، وهذه هي التشكيلة التي سيخوض بها المنتخب السعودي بطولة كأس الخليج الواقعة في الفترة من 26 نوفمبر الى 15 ديسمبر.

يلعب المنتخب السعودي البطولة الخليجية مع المنتخب الكويت وعمان والبحرين ضمن مباريات المجموعة الثانية، وتعتبر هذه المجموعة واحدة من افضل واقوى المجموعات التي توجد في كأس الخليج في دورته ال 24، وتعتبر هذه البطولة واحدة من اقوى البطولات العربية التي يشارك بها المنتخب السعودي.