سبب ضرب روان بن حسين من زوجها ليلة الدخلة

سُئل منذ 4 أيام بواسطة zainmahd

سبب ضرب روان بن حسين من زوجها ليلة الدخلة، فاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها على الإنستقرام بعدما نشرت فيديو ظهرت فيه وتحدثت إليهم طالبة منهم عدم الحديث عن حبيبها السابق لكونها قد أتمت زواجها من رجل آخر مؤخراً، وقالت أنها تعرضت للضرب منه في ليلة الدخلة بسبب الأسئلة التي تتعرض لها من المتابعين في هذه الخصوصية والتي يتم طرحها في تطبيق الآسك، كما وعرضت آثار الضربة التي كانت إلى جانب عينها اليمنى كما شاهدها الكثيرين في الفيديو الذي نشر من قبلها، وعلى الفور تفاعل الكثيرين مع الفيديو وما جاء فيه وبحث آخرين عن سبب ضرب روان بن حسين من زوجها ليلة الدخلة كما جاء على حسب قولها.

سبب ضرب روان بن حسين من زوجها ليلة الدخلة

السبب الرئيسي كما قالت روان بن حسين وراء ضربها من زوجها هي أسئلة المتابعين لها عن الحياة السابقة لها وحبيبها السابق، وهو ما آثار غيرة زوجها الجديد ودفعه لضربها إلا أنها اعتبرت أن ضربها من قبله أمر مسموح معللة بالمثل الشعبي القائل " ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب "

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

اسئلة متعلقة

...