المستشار الشرعي ال معيوف

إجابة معتمدة

المستشار الشرعي ال معيوف، ظهر المستشار الشرعي في المملكة العربية السعودية عبدالله ال معيوف في برنامج تلفزيوني ويتحدث حول قضية التعارف الحلال، وتفاعل الثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية مع مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير بين المواطنين في المملكة ودول العالم العربي، حيث اصدر المعيوف العديد من التصريحات التي اثارت الجدل الواسع في صفوف المواطنين.

تتحدث العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات عبر الانترنت عن المستشار عبدالله ال معيوف، حيث ظهر في برنامج تلفزيوني يدلي في تصريحات جديدة حول اباحة التعارف قبل الزواج بين الشاب والفتاة، واثارت هذه التصريحات موجة جدل كبيرة واصبح المواطنين في المملكة بين معارض لهذه التصريحات ومؤيد لها، حيث تعتبر هذه التصريحات من اقوى التصريحات التي اثارت الرأي العام في المملكة.

اكد المستشار الشرعي في المملكة العربية السعودية عبدالله ال معيوف في برنامج تلفزيوني على اباحة التعارف قبل الزواج، واكد على ان يكون التعارف قبل الزواج بين الشاب والفتاة بحدود، وعدم الدخول في تفاصيل معمقة وخادشه للحياء، فيما تفاعل اعداد كبيرة من المواطنين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الذي انتشر عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما اكد المستشار الشرعي في المملكة العربية السعودية عبدالله ال معيوف انه مباح التعرف على الفتاة قبل الزواج والخروج معها، في حين تلتزم الفتاة في اللبس المحتشم وتجنب الخلوة مع الشاب، واثارت هذه التصريحات الجدل الواسع في صفوف المواطنين في المملكة العربية السعودية وبعض بلدان العالم العربي.

المستشار الشرعي عبدالله ال معيوف واحد من اهم المستشارين في المملكة العربية السعودية، ويلعب دور كبير في مجال العلم والتشريعات في المملكة، كما ان المستشار عبدالله ال معيوف من ابرز العلماء والشيوخ في المملكة العربية السعودية.

العادات والتقاليد في المملكة العربية السعودية لا تسمح بمقابلة الشاب والفتاة دون أي شيء يربط بينهم وفق شرع الله عز وجل، وان كل ما يتحدث عنه ال معيوف امر مخالف للشرع وللعادات والتقاليد في المملكة العربية السعودية، واثارت تصريحات ال معيوف الاخيرة غضب المواطنين في المملكة.