نتائج وظائف الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة

إجابة معتمدة

نتائج وظائف الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة، اعلنت الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية عن توفر عدد من الوظائف الادارية، واعلنت في بيان رسمي عبر موقعها الرسمي ان هذه الوظائف لمن يحمل شهادة الثانوية العامة فما فوق من كلا الجنسين رجال ونساء.

تقدم اعداد كبيرة من المواطنين في المملكة العربية السعودية بطلبات لشغل هذه الوظائف الادارية التي تم الاعلان عنها من قبل الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة، حيث اكدت الجامعة ان التسجيل سيكون من خلال الانترنت بشكل الكتروني ومن ثم تقديم الاوراق الثبوتية اللازمة من اجل الحصو على الوظائف التي تم الاعلان عنها.

وضعت الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة وفي مكة المكرمة العديد من الشروط التي يجب ان تتوفر في من يرغب في شغل هذه الوظائف الادارية التي تم الاعلان عنها، وتمثلت اهم هذه الشروط في ان يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على مؤهل علمي ثانوية عامة فما فوق.

اكدت الجامعة الاسلامية ان موعد التقديم للوظائف الادارية التي تم الاعلان عنها سيكون من يوم الأربعاء بتاريخ 1443/01/26هـ ويستمر حتى يوم الأحد بتاريخ 1443/01/30هـ، وخلال هذه المدة تقدم بالطلبات اعداد كبيرة ممن يرغبون في شغل هذه الوظائف الادارية التي اعلنت عنها الجامعة الاسلامية في المملكة العربية السعودية في مدينة المدينة المنورة ومدينة مكة المكرمة.

اكدت الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة على ان موعد نتائج الوظائف التي تم الاعلان عنها لم يتحدد، وان موعد الاعلان عن النتائج سيتم في اقرب وقت ممكن، كما وسيتم الاعلان عن رابط الاستعلام عن النتائج من خلال بيان رسمي عبر الموقع الرسمي للجامعة الاسلامية عبر الانترنت.

يبحث العديد ممن قدموا طلبات جديدة لشغر الوظائف الادارية التي اعلنت عنها الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة عن رابط الدخول الى موقع الجامعة الرسمي، فسنقدم لكم الرابط الرسمي للدخول الى موقع الجامعة الاسلامية وهو (emp.iu.edu.sa) فمن خلال هذا الرابط الرسمي يتم الدخول الى موقع الجامعة الاسلامية في جميع مدن المملكة العربية السعودية ، وعند صدور النتائج سنوافيكم بكل ما هو جديد عبر موقعنا، وسنقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج التوظيف.