اول ظهور لخليفة الفغم

سُئل أكتوبر 9، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة Yosef A Al araj

اول ظهور لخليفة الفغم, بعد مقتل المرافق الشخصي للملك الشهر الماضي على يد أحد أصدقائه, تم تعيين العميد سعد بن مسفر خلفاً للمرافق السابق المرحوم اللواء عبد الله الفغم, وكان اللواء عبد الله الفغم قد قتل الشهر الماضي على يد أحد أصدقائه, أثناء تواجده في بيت صديق له .

واستلم العميد سعد بن مسفر رئاسة الحرس الملكي بعد رحيل اللواء عبد الله الفخم, حيث كان أول ظهور للعميد سعد بن مسفر مع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, في استقبال الملك سلمان لرئيس المجلس السيادي السوداني في الرياض, ورئيس الحكومة السودانية عبد الله حمدوك .

وكان العميد سعد بن مسفر, قد وضع خطة امنية جديدة لحماية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, عوضاً عن الخطط الأمنية التي كان يضعها المرحوم اللواء عبد الله الفغم, في فترة توليه لرئاسة الحرس الملكي, وبدأ يظهر العميد سعد بن مسفر مع الملك في كل لقاء يظهر فيه عبر وسائل الإعلام السعودية, ويظهر وهو يأمن الملك من قبل طاقم الحرس الملكي .

إجابة واحدة

تم الرد عليه أكتوبر 9، 2019 بواسطة Yosef A Al araj
وفقه الله ورحم الله اللواء عبد الله الفغم
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

فهرس

المحيط التعليمي

اسئلة متعلقة

0 إجابة
1 إجابة
0 إجابة
سُئل أكتوبر 1، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل سبتمبر 29، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
...