احداث مسلسل اسطنبول الظالمة 14

سُئل أكتوبر 8 بواسطة Fadel
احداث مسلسل اسطنبول الظالمة 14، حيث تتصاعد الاحداث في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل اسطنبول الظالمة لتصل الي اولي خطوات الذروة والحبكة السينمائية التي تم اخراجها في السيناريو الخاص بمسلسل اسطنبول الظالمة، حيث يعد ايضا هذا المسلسل الشيق المصنف تحت مسمي الدراما والرومانسية، ولكن الرومانسية هنا ممزوجة بالانتقام.

تدور احداث مسلسل اسطنبول الظالمة حول الشاب النجم اكين اكينوز حيث يقع في حب النجمة التركية ابرو شاهين وذلك للانتقام منها لما فعل والدها بوالد البطل اكين حيث كان هو السبب في مقتله مما دفع البطل اكين الي الوقوع في حب ابنه هذا الرجل ليصل في نهاية المطاف الي قتلها ليذيق والدها طعم الحسرة والم الفقدان.

بعد تصاعد الاحداث في مسلسل اسطنبول الظالمة يخرج اكين بكامل ندمه علي ما فعله في البطلة ابنه الرجل الذي يعد السبب الرئيسي بوفاه والده لاكين، وذلك لانه قد وقع في الحب من ابرو ولكن هنا لا يمكن للندم ان يرجع لاكين حبيبته ابرو بعد فعلته المشينة التي وقعت بدافع الحب وتحت غطاء الحب ايضا.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

عالمنا نت

شامل

اسئلة متعلقة

...