اجمل عبارات قيلت في المعلم

إجابة معتمدة

اجمل عبارات قيلت في المعلم

ان المعلم كان ان يكون رسولا، لذالك المعلم له دور كبير في المجتمع ،حيث ان له مسؤلية كبيرة في المدرسة نحو الطلاب ، حيث تشتق كلمة معلم من العلم ، فالعلم يعطي الرفعة والعلو للانسان ، فهو الاب الثاني للطالب، ويعتبر هو الاب الحنون ايضاً ، وبدون علمه تصبح الارض قاحلة ، حيث شهد التاريخ للمعلم بالقدسية والرفعة ، ويعتبر هو الامين ايضا والمستشار، ويعتبر الاب الحنون للطالب، ويعمل المعلم على حل المشاكل بين الطلبة وتفريغ عقولهم من الجهل الى العلم الذي ينور عقولهم.

لذالك سنعرض عليكم مجموعة من العبارات بمناسبة يوم المعلم العالمي.

 

المعلمة التي أتمنًى أن لا أقلل من حقها، فإن أطلت فيًالحديث عنها فلن أوفيها حقها الكًبير علينا. ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم، وعُشقوا الحياة، وتغلبوا على مصاعب العلم، لك معلمْتنا الغالية كل تقًديرنا على جهودك المضنية.

أستاذتنا الًغالية، يا من أعطيت للحياة قيمة، يا من غرست اَلتميز ومعانيه بين جدراننا لكي نحلق في سمائنا، لذا نَرسل لك وساماً من النور بعدد كل نجوم السماء.

إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة، والصفات الحميدة عًلى صدرها، إلى معلمتي الراًئعة المتميزة فإن رفعَت صوتها فاعرفي أنها تعاتٍبك وتريد صالحك. جميل أن يضع الإنسان ٍهدفاً في حياته، والأجمل أن يثمر هذاًالهدف طموحاً يساوي طموحك، لذا تستحقين منا كل عبارات الشًكر، بعدد ألوان الزهر، وقطرات المطر.

لك منا كل الثناء واًلتقدير، شموع كثيرة تحترق لتنير دروب الآخرين عطًاء وآمالاً، وتضحيات شتى تنثر من أجل الوصول للأسًمى، ومعك ٍحققنا كل معاني الجمال.

للنجاحات أناس يقدُرون معناه، وللإبداع أناس يحُصدونه، لذا نقدّر جهودكً المضنية، فأنت أهل للشًكر والتقدير، فوجب علينا تقديرك.

منك تعلًمنا أن للنجاح قيمة ومعنى، ًومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص فٍي العمل، ومعك آمنا أن لا مستحيل في شسبيل الإبداع ًوالرقي، لذا فرض علينا تكريْمك بأكاليل الزهور الجورية.

إلى منٍ أعطت وأجزلت بعطائها، إلى من سقًت وروّت مدرستنا علماً وثقاًفة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها ونالتٍ ثمار تعبها، لك أستاذتنا الغالية كل الشكر والتقدير ًعلى جهودك القيّمة. منٍك تعلمنا أن للنجاح أسرار، ومنك تعلمنا أن المستحْيل يتحقق بثانويتنا، ومنك تعلمنا أن الأفكار الْملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا، فٍلك الشكر على جهودك القيمة.

عبارات الشكر تخجل منك لًأنك أكبر منها، فأنت لكِ الفضل في تصحويل الفشل إلى نجاح، ورفع اًلعزيمة والمعنوية لدينا، فأنت أهل التميز والتقٍدم . الأستاذة الفاضلة، لك منا كل التقدير والإحترُام بعدد قطرات المطر، وعدد منً حج واعتمر، على جهودك الجبارة في بناء المدرسة والإرتقاء بها، وتشجيع الطٍلاب وتفوقهم.

إن الكٍلمات لتعجز عن شكرك يا معلمتي ًولوقدمت لك كل الورود ًالتي في العالم لن أستطيع شكرك على مجهودك، وتعبك معنا، وجعلنا من أنجح الطلاب، وفخر ٍللمدرسة، ولك أنت يا معلمتي القديرة والغالية أتمنى أن تبقي شمعة تنير درب كل طالب ناجح.

وبذالك نكون وضعنا لكم اجمل واروع العبارات بمناسبة اليوم الخاص بالمعلم العالمي،كونوا بالقرب من موقع تريند لنضع لكم كل جديد، حيث اننا نسعى من اجل طاب افضل وتحسين مستوى الطلاب الكرام ، دمتم بكل خير طلابنا الاكارم .