ابحث عن قصه قصيره حول موضوع الاخلاق والفضائل

إجابة معتمدة

ابحث عن قصه قصيره حول موضوع الاخلاق والفضائل

يبحث الاباء والامهات عن القصص القصيرة التي تلهم الطفل بعالم الخيال ، حيث ان القصص الصغيرة هو احد الفنون التي الفها العديد من الكتاب بشكل واضح وجميل ، وسنضع لكم احدى القصص الخيالية القصيرة التي توضح مدى وكيفية وضع الطالب في التفكير الواضح ، وسوف نضع بين ايديكم قصة صغيرة حول موضوع الاخلاق والفضائل ، التي تعكس على الطالب والطالبة الاعزاء الافكار الحسنة والتي لها معنى  يصل اليه الطالب .

قصة شهاب الكذاب

في يوم من الايام كان ولد اسمه شهاب ، وكان كل يوم يذهب الى الحقول ليرعى الاغنام ، ويلعب في البحر ويعوم ويترك الاغنام في المنطقة ومن ثم يرجع الى الاغنام ويرعها ويذهب ، ولكن في يوم من الايام خرج شهاب ليرعى الاغنام في الحقل ، ولكن فكر بأن يعمل مقلب في اهالي القرية ، اصبح يقول الحقوني...الحقوني... الذيب هجم ليأكل الاغنام، اسرع اهل القرية لينقذوا شهاب ولكن عند وصولهم ضحك عليهم بصوت عالي.

وذهبوا، وفي اليوم التالي كرر نفس المقلب ولن اسرعوا لينقذوه ولكن كذب عليهم شهاب،وفي اليوم الثالث كان خارج شهاب ليرعى الاغنام، ولكن الذئب هب على الاغنام مسرعاً اصبح شهاب يقول الحقوني..الحقوني...، ولكن لم يرد عليه احد لانه كذاب، ولكن اكل الذئب غنماته وهرب، رجع شهاب دون الاغنام لانه كذاب.

وبذالك نكون وضعنا لكم قصة صغيرة ، حيث لها عبرة كبيرة ، حتى يتعلمها العديد من طلابنا وطالباتنا الاعزاء.