حوار بين شخصين عن الوطن

إجابة معتمدة

حوار بين شخصين عن الوطن

يعمل العديد من الطلاب والطالبات عن بحوث عن الوطن وايضا لان اليوم الوطن السعودي على الابواب فيطلب المعلمبن مواضيع تعبيرية عن اليوم الوطني السعودي،ونعمل نحن بكل جهودنا على وضع افضل الاجابات للطلاب والطالبات ،حيث اننا نسعى دائما ليكون الطالب الافضل،ونعمل ايضا على تنشأة الطالب السعودي تنشأة فكرية عالية ،من جانب الموقع التعليمي الذي يهدف الى كل جديد،وسنجيب على سؤالكم خلال المقال حوار بين شخصين عن الوطن،سوف نضع لكم افضل الاجابات المميزة للطالب،حوار بين شخصين عن الوطن.

حوار بين شخصين عن الوطن

الاجابة:

عاٍئشة / لاشك أن الوطن يمثل لمًواطنيه ومواطناته الشيء الكثير من أجلْ ذلك يسرني أن أجري هذا ًاللقاء مع إحدى المِواطنات من كريماًت هذا الٍوطن الغالي ..
ويسُعدني مع بداية هذًا اللقاء أن أرحب بك أختي الكريِمة طالبة إليك أن تحدثيني عنً وطنك .. 

فاٍطمة / أشكر لك أختي الكريمة استًضافتي في هذا اللقاء ٍالجميل حول الوطن ، فوطني ٍهو المملكة العربية السعءودية مهبط الوحُي ومنطلق الإسلاُم ومهد العربية .. وطن له وزنه السًياسي وثقله اٍلاقتصادي .
ُ
عاْئشة / هذاُ يعني أن وطننُا وطن ذو خصٍوصية وَتفرد ..

فاطٍمة / نُعم ، فهذا الوطن بتمسًك أهله بالإسلام وسِيرهم في طريٍق السنة المْطهرة جعل هذًا الوطن متميزاً وجعل أهله مًطالبين بأن يكونوا ًمتميزين في كًل شيء !!

عائٍشة / في كل شُيء .. هل بالإمكان أن تًوضحي لي ذلٍك ؟

فاطٍمة / بكل سُرور ولنأخذ على ذلك الفتاة كمثال فالًفتاة مطالبة بأن تكون متٍمسكة بقيم دينها باعتبارهاْ مسلمة في بلد الإسِلام مبتًعدة عن كل تصرًف قد يضر بها ، أو ينزل منً قدرها .

عاُئشة / هذا يُقودنا إلى سؤال مهم ، هو :َلماذا يحب الإًنسان وطنه ؟
فاطٍمة / الإنسٍان يحب وطنه لأنه الأرض اًلتي عاش عليها وهو الوِطن الذي رعاه منذ صغره ، وقِدم له كل أسباب الحياة الكريمة .
عائُشة / باعتبارًك مواطنة ، ما هو واٍجبك نحو وطنك ؟

فاطٍمة / إن واجبي واجب عظيم ومهما عملت فإننيً لن أوفيه حقه لكن ذلك لا يعني أن أتواًنى عن الجد من أجل النِجاح في هذه الحياة والسعي ٍمًن أجل رفعة دينٍي وُوطني في أي مجال من مًجالات الحياة .

عًائشة / وما ًالنصيحة التي ستقٍدمينها لأخواتك في المًدرسة والمجتًمع ؟

فاطًمة / نصٍيحتي لهن هي نًصيحتي لنفسي بأن نكون فتيات صالحاتً واعيات مجتهدات وحريصات .. َنسعى لما فيه صالح الٍوطن مبتعدات عن كل تقليًد يسبب الإضرار بالفتاة في دينها وخلقها .

عائشٍة / هل تذكرينً أختي الكريمة سبيلا تسلكه الفتْاة فيه النجاة بإذن الله ؟

فاطمة / هذا سًؤال مهم .. ولا سبيل إلى ذلك إًلا بالعلم .. فالعلم هو الذي يغرس في الفتاة حب الفضْيلة والنفور من الرذيلة .

عائًشة / في ختام هذا اللقاء أشٍكر لك أختي الكريمة هذه الإضاءاتً وجزاك الله خيرًا .

فاطٍمة / الشٍكر لك لإتاحة هذه الفرصة لي لأعبر عن مشاعري نحو ًوطني الذي أحبه وأرجو له دًوام التقدم والازدهار

وبذالك نكون قد وضعنا لكم حوار بين شخصين عن الوطن،نأمل من الله ان ينال اعجابكم واهلا وسهلا بكم في موقع تريند الذي يهدف الى كل جديد.