موعد مباراة الهلال والسد القطري

إجابة معتمدة

موعد مباراة الهلال والسد القطري

يبحث الكثير من متابعين الرياضة والكورة عن مواعيد المباريات في المملكة العربية السعودية او خارج المملكة ،حيث ان لعب كرة القدم تعتبر من الهوايات المميزة عند الشباب ،وايضا متابعة كرة القدم تعتبر هواية راقية عند الكثيرين ،ونحن في موقع تريند نعمل دائما على وضع كل ما هو جديد من حيث المباريات او في المجالات الاخرى .

لعب السد القطري مع الهلال السعودي في النصف التهائي من الدوري لابطال افريقيا ،حيث تأهل فريق النادي القطري الى المربع الذهبي وبذالك انتهت المبارة بنتيجة 4-3 بمجموع المبارتان .حيث تأهل الهلال السعودي على حساب الاتحاد وذالك بعدما تحقق الفوز في المبارة حيث انتهت المبارة بنتيدة ثلاثة مقابل هدف واحد.

موعد مباراة الهلال والسد القطري

سيكون موعد مبارة السد القطري مع مناظره الهلال السعودي في قطر يوم واحد اكتوبر المقبل،حيث انه سيلعب الفريقين بكل تحدي لفوز فريق على الاخر ،حيث تعمل دائما المملكة العربية السعودية على حرصها لتشجيع اللاعبين وذالك يطور المهارة عند الشباب داخل المملكة العربية السعودية.

وكذالك نكون قد وضعنا بين ايديكم موعد مبارة الهلال والسد القطري ،حيث اننا في موقع تريند نضع بين ايديكم كل جديد ،كونوا بالقرب منا دائما ،للاستفادة من كل ما هو جديد في مجال الرياضة او غيرها،واهلا وسهلا بكم في موقع تريند.