قصه قصيره حول موضوع الاخلاق والفضائل

سُئل منذ 3 أيام في تصنيف معلومات عامة بواسطة mohammed232

اعمال يوم العاشر من محرم، قصه قصيره حول موضوع الاخلاق والفضائل، تعتبر الاخلاق اساس بناء المجتمع، وقد حثنا ديننا الحنيف على مكرام الاخلاق ،والتي تعمل على بناء وتماسك المجتمع، وقد تم طرح هذا السؤال بشكل متكرر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل طلاب الصف السادس الابتدائي، من كتاب لغتي الجميلة، ويسعدنا في هذا المقال ان نضع بين ايديكم قصة قصيرة عن الاخلاق وعن مكارم الاخلاق.

قصه قصيره حول موضوع الاخلاق والفضائل

هناك طفل اسمه محمد، كان كثيرا ما يذهب للبحر، ويستمتع بالبحر والجو الجميل، وكان في كل يوم ينزل للبحر ليعوم ويصرخ بصوت عالي انقذوني، ساعدوني، ويهرع الناس اليه لمساعدته، ويضحك وقال: لقد كذبت عليكم، وكان يكررها مرارا وتكرارا.

في يوم من الايام ذهب كعادته للبحر، وكان البحر عالي الامواج، وشديد القوة، وكان يضرب بعنف، فذهب محمد ليعوم، واذا به عالق بين الامواج ويصرخ للناس ساعدوني، نظر اليه الناس ولم يصدقوا كلامه، لانه كالعادة يقوم بذلك في كل  يوم وعند انقاذه يضحك ويكذب، ولكن في هذه المرة محمد لم يكذب وهو واقع بين مضاربة الامواج، في اخر لحظاته دخل اليه صياد وانقذه، واخذه للمشفى.

قال محمد: لن اكذب بعد االيوم.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

اسئلة متعلقة

...