علل جواز ترك البسملة في الصلاة

سُئل منذ 6 أيام في تصنيف معلومات عامة بواسطة زياد

علل جواز ترك البسملة في الصلاة

يبحث الكثير في امور الدين عن جواز ترك البسملة في الصلاة ،ويوجد اكثر من راي لاصحاب الدين وكبار العلماء في ذالك الاجابة ،حيث ان الحديث في امور الدين له خواصه وله محرماته ،ولكن يجب علينا عندما يطرح مثل ذالك السؤال التأكد من الاجابة قبل وضعها لان في ذالك حرمانيات للدين الاسلامي ،وسؤال اليوم هو علل جواز ترك البسملة في الصلاة سوف نقوم بالاجابة النموذجية عن ذالك السؤال حيث اننا في موقع علمني نعمل على وضع افضل الاجابات والطرق التعليمية ،وذالك من اجل طلابنا الاعزاء ومن اجل تمييز الطلبة ،وسؤال علل جواز ترك البسملة في الصلاة .

علل جواز ترك البسملة في الصلاة

علل جواز ترك البسملة في الصلاة

الاجابة على السؤال : 

اتفق العلماء واهل العلم في الدين الاسلامي على ان  صلاة من لا يقرا البسملة تكون صحيحة لان البسملة ليست من الفاتحة سواء كان مجتهد او مقلد.

وبذالك نكون قد اجبنا على سؤال علل جواز ترك البسملة في الصلاة ،ونلرجو من الله ان تكون الاجابة واضحة لكم وسهلة ،ويسعدنا زيارتك الى الموقع بإستمرار لنقدم لكم كل ماهو جديد ،حيث اننا نعمل دائما من اجلكم ومن اجل مستقبل افضل علمي افضل.

 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

عالمنا نت

اسئلة متعلقة

...