قارن بين المخلوقات الحية الذاتية التغذية وغير ذاتية التغذية

إجابة معتمدة

قارن بين المخلوقات الحية الذاتية التغذية وغير ذاتية التغذية كثير من الطلاب يبحث عن اجابات مميزة وسهلة ،حيث يطرح سؤال قارن بين المخلوقات الحية الذاتية التغذية وغير ذاتية التغذية من كتاب الاحياء للصف الثالث الثانوي للفصل الدراسي الاول ،ونعمل دائما كما عودناكم زوارنا الاعزاء على وضع كل ما هو جديد من الاجابات السلسة التي تناسب الجميع ،وايضا نرى طلاب كثير يبحثون عن سؤال قارن بين المخلوقات الحية الذاتية التغذية وغير ذاتية التغذية على الانترنت ولكن ليس كل الطلاب يقوموا بالبحث عن الاجابات النموذجية ،حيث نعمل في موقع تريند على وضع افضل الاجابات على الاسئلة وسوف نجيب على سؤال قارن بين المخلوقات الحية الذاتية التغذية وغير ذاتية التغذية.

قارن بين المخلوقات الحية الذاتية التغذية وغير ذاتية التغذية

قارن بين المخلوقات الحية الذاتية التغذية وغير ذاتية التغذية

الاجابة كالتالي:

المخلوقات ذاتية التغذية :وهي المخلوقات التى تقوم بصنع غذائها بنفسها اي انها هي التى تصنع غذائها .وتحصل على الطاقة من ضوء الشمس.

المخلوقات غير ذاتية التغذية :هي الكائنات التي تتغذى على كائنات اخرى حيث تسمى بالكائنات المترممة مثل اكلات العشب واكلات اللحوم.

قد انتهينا من الاجابة على سؤال قارن بين المخلوقات الحية الذاتية التغذية وغير ذاتية التغذية،وسنعمل دائما على تميز الطلاب الاعزاء حيث ان الموقع يعمل على وضع افضل الاجابات النموذجية والسهلة والبعيدة عن التعقيدات ،ونسعد بكم اخواننا موقع تريند ،ابقوا بالقرب للاستفادة من كل جديد.