اذكر اربعه امثله من القران الكريم تقرر فيها العقيده الاسلاميه

إجابة معتمدة

تكثر الاسئلة التي تتعلق بمادة التربية الاسلامية والعقيدة , ولذلك نوفر لطلابنا الأعزاء من خلال موقعنا الكثير من المواضيع الدراسية والتي تتعلق بمنهجهم الدراسي والتي قد يواجه الطلاب صعوبة في دراستها , ولذلك نوفر لهم هنا الاجابات الصحيحة والدقيقة على الأسئلة التي يواجه الطلبة صعوبة كبيرة في حلها , ونقدم أيضاً الموضوعات التعليمية والدراسية لكافة طلبتنا , وأيضاً يقوم موقعنا بالاهتمام بنشر الاخبار الجارية على مدار الساعة والأحداث التي تحصل في الساحة العربية وخاصة في المملكة العربية السعودية , ونأتي اليوم لنطرح موضوعاً تعليمياً جديد , وهو الاجابة على سؤال موجود في المنهاج الدراسي ومهم لدى الطلاب وهو اذكر اربعه امثله من القران الكريم تقرر فيها العقيده الاسلاميه ؟ .

اذكر اربعه امثله من القران الكريم تقرر فيها العقيده الاسلاميه؟

الاجابة :

  1. قال تعالى : ( واصبر نفسك مع الذين يدعون ربهم بالغداة والعشي يريدون وجهه ولا تعد عيناك عنهم تريد زينة الحياة الدنيا ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا واتبع هواه وكان أمره مفرطاً ) .
  2. قال تعالى : ( أفرأيت من اتخد إلهه هواه وأضله الله على علم وختم على سمعه وقلبه وجعل على بصره غشاوةً فمن يهديه من بعد الله لإلا تذكرون ) .
  3. قال تعالى : ( يظنون بالله غير الحق ظن الجاهلية ) .
  4.  قال تعالى : ( سيقول الذين أشركوا لو شاء الله ما أشركنا ولا أباؤنا ولا حرمنا من شيء كذلك كذب الذين من قبلهم حتى ذاقوا بأسنا قل هل عندكم من علم فتخرجوه لنا إن تتبعون إلا الظن وإن أنتم إالا تحرصون ) .

 

والى هنا نكون قد قدمنا اجابة واضحة وسليمة على السؤال المطروح في الأعلى , ونتمنى من الله أن يسدد خطاكم وينور طريقكم .