اين تقع مملكة الجبل الاصفر

إجابة معتمدة

اين تقع مملكة الجبل الاصفر 

تعددت الاقاويل انه سيتم انشاء مدينة جديدة تقع في الشرق الاوسط في افريقيا وتكون مساحتها 3000كم وتسمى مملكة الجبل الاصفر .

حيث تحدثت الوكالات الاخبارية عن ذالك ،وانه سيتم تجنيس اللاجئين من جميع العالم ووضع حلول لمشاكل اللاجئين ،وان يتم وضع خطط مرتبة لهم من عدة دول وتنظيم العلاقات داخل المدينة،حيث اكد المستشار عبد الله اليحياء ويعمل في الشؤن الجيوسياسية انه سيقوم بتجنيس كل اللاجئين المسلمين منهم العرب على اساس خطط دقيقة في عام 2022الى2040.

 وايضا تحدث اليحياء انه سيتكون مجموعة من الاعضاء لذالك المملكة من مختلف الدول العربية والعالم الاسلامي ككل ،ويكونون ذات مؤهلات علمية واسعة المجالات ،ويتوقع الاعلاميون انه ستتطلق المملكة في شهر يوليو باذن الله.

وايضا ستقوم الدول الاسيوية بدعم مملكة الجبل الاصفر لانها تضم مصالح انسانية وسياسية عالمية لذالك ستتدخل اغلب الدول الاسيوية في تنظيم مملكة الجبل الاصفر، ويرجع بتسمية المملكة بالجبل الاصفر لوجود معلم كبير وهو جبل اصفر كبير ومكتسى باللون الاصفر المدهب.

ويعتبر ذالك من الاشياء التي تدعم حقوق اللاجئين في العالم الاسلامي والعربي ،وتعمل على حفظ حقوقهم ،وبالتالي يجب العمل وفق اسس ومعاير خاصة حسب التنظيم المتواجد في مملكة الجبل الاصفر للاشخاص سيقيمون فيها حتى يستقر الامن والامان للاجئين.