اعود الى بعض المراجع لابحث عن قصة نبي في القران

إجابة معتمدة
اعود الى بعض المراجع لابحث عن قصة نبي في القران ،يقوم الطلاب بالبحث عن حل للأسألة في مناهجهم ،حيث يقوم الطلاب بالبحث عن الاجابة النموذجية في جميع المواد الخاصة بالطالب وطرح علينا سؤال، وهو اعود الى بعض المراجع لابحث عن قصة نبي في القران،وهو ملف انجاز واجب لغتي في الصف الاول متوسط للفصل الدراسي الاول، واليوم سنقوم بالاجابة على السؤال بالاضافة سأعود لبعض المراجع لكتابة قصة نبي من القرآن الكريم .

بعد ان عدنا لبعض المراجع ،الاجابة كالتالي:

قال الله تعالى (وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ , فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِنْ ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُمْ مَعَهُمْ رَحْمَةً مِنْ عِنْدِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ) النبي هو أيوب عليه الصلاة والسلام.

النبي ايوب قد ابتلاه الله عز وجل بعدة ابتلاءات وبإذن الله قد صبر كل الصبر ،اللهم اعطنا صبر ايوب ،حيث اصبحنا نضرب الامثال بصبر ايوب ،وكانت اول الاختبارات من الله لسيدنا ايوب هي زوال نعمة الله عليه وهي المال والذرية وهم زينه الحياة الدنيا ،وبعد ذالك ابتلي بالمرض ثمانية عشر سنة ،ابتعد عنه الناس ولم يتبقى له سواء زوجته ،لذالك ضرب المثل به بالصبر عن كل الابتلاءات.

هكذا نكون قد اجبنا عن سؤالكم اعود الى بعض المراجع لابحث عن قصة نبي في القران،ونأمل من الله عز وجل ان نكون اوصلناكم للاجابة الدقيقة المفصلة .