أسرار من حياة زوج ملاك الحسيني الجديد

سُئل يونيو 12 بواسطة allam kh

هناك مثل عربي يقول (ومن الحب ما قتل) وهذا ما يظهر لنا واضح من عشاق انس وملاك الذين تزوجا قبل ايام معدودة حيث يتابع العشاق والمحبين كل تفاصيل حياتهم ومنها الطلب بالحصول على أسرار من حياة زوج ملاك الحسيني الجديد؟

أسرار من حياة زوج ملاك الحسيني الجديد

يوجد في حياة كل واحد منا اسرار يبوح بها لمن يرتاح له، ولكن هناك اسرار ليس للبوح يبقى الانسان محتفظ بها لنفسه عمل بالمثل العربي الذي يقول ( اذا ضاق صرك بسر فصدور الناس اضيق) وهذا ما ساقوله لكم الان عن انس زوج ملاك الحسيني الذي يحتفظ بكامل اسراره لنفسه ولم يبح بها لاي احد حتى ملاك الحسيني لم يبح لها بعد بهذه السرار التي يحملها في صدره منذ زمن ولكن يمكن ان يبوح بها لملاك في قادم المواعيد.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

عالمنا نت

...