عبارات ترحيب بالضيوف في الزواج جديدة

سُئل يونيو 11 بواسطة zainmahd

عبارات ترحيب بالضيوف في الزواج جديدة، تشهد حفلات الزواج إقبال كبير عليها من قبل الضيوف والمعازيم الخاصين بالعريس والعروس وأهاليهم وذويهم من أجل حضور هذا الحفل الخاص بالزفاف، ومن باب الترحيب بالضيوف يقوم الكثير منا في البحث عن عبارات ترحيب بالضيوف في الزواج جديدة من أجل ترديدها على مسامعهم وإشعارهم بسعادتنا الكبيرة وفرحتنا العارمة بقدومهم ومشاركتنا فرحتنا في الزفاف، وتتنوع هذه العبارات ما بين كلمات مليئة بالترحيب والشكر على تكليف أنفسهم والحرص على مشاركتنا هذه الفرحة الخاصة بنا.

عبارات ترحيب بالضيوف في الزواج جديدة

بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وكلمات تبحث عن روح الأخوة.. نقول لك أهلاً وسهلاً.
نحن سعداء بتشريفك، فأهلاً بك عطراً فوّاحاً ينثر شذاه في كلّ الأرجاء، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاق لنزفه، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا، ما يسعدك ويطيّب خاطرك، في إنتظار هطول سحبة إبداعك، نتمنى لك التوفيق ومزيداً من التوهج، تحيّاتي وتقديري.

*****************

أشرق النور وبانا مرحبا بمن أتانا أيها الزائر أهلاً لك في القلب مكاناً. بقلوب تفيض برحيق المحبة وأفئدة تنبض بالموده وكلمات مفعمة بروح الآخوة.. نحييك أخي العزيز.. أهلاً بعدد ما نثرت من حروف.. نوري ضئيل يتبدد مع نورك الساطع.. وقلمي ضعيف يتهاوى أمام قلمك الرائع.. وإن كتبت موضوع عبر طيور الحب.. فإنك كتبت لحن كلماتك في قلب الحب.. لتتجول بين أرجاء مجالسنا.. وتتحفنا بما تخطه أناملك وتنثره بيننا.. فتفيدنا بنقاء كلماتك وعذوبة أسلوبك.. فا أهلاً بك بعدد ما أنزلته السماء من قطرات.. ولك منا أجمل حب وعلى الحب نحب كل محب.. تقبل خالص تحياتنا القلبية المعطرة برشفة حب.

*****************

حي الله هذه الوجوه رؤيتها تزيد الأفراح، نسماتها تداوي الجروح، وعبيرها فواح، تنثره الرياح، على القمم في الليل في الصباح. بين الضلوع مديت لك مجلس غلا وخليت لك بأقصى روحي مساحات وقلت مرحب هلا باللي ملك كلي وحرفي والأبيات.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

عالمنا نت

اسئلة متعلقة

0 إجابة
...