عبارات جميله وقصيره عن العيد مكتوبة 2022

إجابة معتمدة

ساعرض الان لكم عبارات جميله وقصيره عن العيد مكتوبة 2022 ليحصل عليها كل من يحتاجها ويبحث عنها، ستكون العبارات التي ساعرضها مميزة ومكتوبة من قبل افضل من عبر عما يجول في قلبه بقلمه.

عبارات جميله وقصيره عن العيد مكتوبة 2022

هذه العبارات التي ساعرضها الان لكم ستكون مميزة ولن يوجد مثلها اي مثيل على اي موقع لهذا من يريد التميز في التعبير عن مشاعره في هذه المناسبة التي ستحل علينا عما قريب وهي عيد الفطر السعيد عليه ان يسعى ليحصل على عبارات جميله وقصيره عن العيد مكتوبة 2022 التي ستعرض لكم الان.

  1. ياحمامة الحرم زَوريه ومن زمزمَ اسقيه ومن عطَر الكعبة طيبَيه وبقرب العيد هنّيه.
  2. زهرَ وورد َوريحان قطفته من حديَقة الرحمن لأعز انسان بمنَاسبة العيد اللي جاي.
  3. لئن سبقتوني بالمعَايدة فهذا لاهتمامكم وفضلكََ وإن سبقتكم فهذا لحقكم وقدَركم لكم المحبة كلها كل عامَ وأنت بخير سلة بخَور وعود وعيد َالفطر َعليك يعود معَطّر بريحان وورود.
  4. هنأك الله بالقبول وأسكنكَ الجنّة مع الرسول ورزَقك بالعيد بهجَة لا تزول.
  5. في زحام الأعَوام يمضي العام بعدَ العام وفي كل عام حقائق وأحلاَم وأنــا حلمي ..؟ أشــوفك بخير َفي كل عام ما راَح أقولك كل عام وإنَت بخير أقولك إنت الَخــير لكل عام.
  6. أعذبَ تهنئة لأعذب إحَساس غلاوتك مالَهاش مقياس كل سَنة وانت أسعد الناس اَسأل من اعد العيد وطَوى الشهر الفقيد يمَدكم بعمر مديد يجعلَ حياتكم عيَد سعيد.
  7. اللهم زد هذاَ الوجه “نورا” واجعله داَئما “مأجورا ” وبلغَه “العيد” مسرورَا تقبل الله طاعتكَم وعساكم منَ عواده.
  8. أهديك عَطر الورد وألوانه وأَرسل جواب أنت عنواَنه اهنيك بمقدم العيد وأَيامه.
  9. العيد فرحة ما تكَمل إلا بوجودك والعيد بهجَة ما تحلى إلا َبقربك.
  10. قبل كل النَاس أسارع قَلبي والإحساسَ وأرسلك مسج حساَس يقولك َكل عام وإنت أغَلى الناس.

قدمت لكم عبارات جميله وقَصيره عن العَيد مكتوبة 2022 ليتمكن كل واحد منكم بحث عنها من الحصول عليها. في الختام اتمنى للجميع السعادة والحصول على افضل العبارات في هذه المناسبة الجميلة التي ستحل علينا عما قريب وهي عيد الفطر السعيد.