في عهد من تأسست شركة الاتصالات السعودية STC

إجابة معتمدة

في عهد من تأسست شركة الاتصالات السعودية STC، هناك أكثر من شركة عاملة في مجال الإتصالات في المملكة العربية السعودية ومن بينها الشركة الرائدة شركة اس تي سي التي لا زالت مستمرة في تقديم الخدمات المتعلقة في الاتصالات وخدمات الويب وغيرها من الخدمات المتكاملة التي جعلتها محل إهتمام وحرص كبير والخيار الأول للراغبين في الإشتراك في شركة إتصالات تقدم لهم جملة من الخدمات المميزة، وهنا نود التوقف عند سؤال في عهد من تأسست شركة الاتصالات السعودية STC فقد تعاقب على الممكلة أكثر من ملك في عهد من تأسيس شركة الاتصالات السعودية STC هذا ما سنتعرف عليه.

في عهد من تأسست شركة الاتصالات السعودية STC

في الخامس والعشرين من إبريل عام 1998م كان تأسيس شركة الاتصالات السعودية STC، وفيما يخص السؤال المتعلق في عهد من تأسست شركة الاتصالات السعودية STC فقد كان ذلك في عهد الملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز رحمه.

بهذا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال في عهد من تأسست شركة الاتصالات السعودية STC والذي تم طرحه في إحدى المسابقات الخاصة بالشركة بمناسبة شهر رمضان.

الملك فهد بن عبدالعزيز   رحمه اللهفي عهد الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه اللهفي الخامس والعشرين من إبريل عام 1998م في عهد الملك السعودي الراحل فهد بن عبد العزيز رحمه.