دعاء دخول السنة الجديدة 2022 صور دعاء بمناسبة العام الميلادي الجديد

إجابة معتمدة

دعاء استقبال السنة الجديدة 2022 صور دعاء السنة الجديدة للحبيب ادعية استقبال العام الميلادي الجديد 

يسرنا ان نقدم لكم ادعية دعاء السنة الجديدة من أفضل الأدعية المستجابة بإذن الله مع بذل النية والعزم بعدها يُمكنك الدعاء لله تعالى بالتوفيق والرحمة وسنة جديدة خالية من الذنوب حيث يرغب الكثير في أن تحمل السنة الجديدة أجواء من الحب والسعادة في المجتمع كما يتنمي البعض أن يحل الرزق والبركة داخل الأسرة، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أجمل الأدعية الخاصة بإستقبال العام الميلادي الجديد 2022 

اللهم قد أقبل علينا عام جديد نسألك من خيره ونعوذ بك من شره ، نسألك المله أن تجعله عام خير وأن تنصر الإسلام والمسلمين وأسألك اللهم عملا يقربنى إليك ياذا الجلال والإكرام وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم اللهُم إني أستودعك سنة ……[ مضت من عمري ] …بأن تغفرها لي ، و ترحمني وتعفو عني وان تُبارك لي في أيامي القادِمة[وتصلح نفسي و تُيسر أمري]…يارب لا تفجعني بفقد أحد فلا طَاقـۃ لي لفقد الاحبـۃ، ربي إحفظ لي منْ حولي و لا تحرمني قريبْا ۆ لا بعيداً….. اللھم آمين

  • اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته أنا ولم تنسه أنت وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي ودعوتني إلى التوبة بعد جرئتي عليك اللهم أستغفرك منه فاغفر لي.
  • الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها.
  • اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا.
  • ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة آلقادمهْ فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ..اللھم آمين.

اللهم يا محول الأحوال حول حالي وحال أحبتي إلى أحسن الأحوال بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال أسأل الله أن يبلغكم العام الجديد وأنتم أجد عملا وأكبر أملا وألم شملا وأسعد حالا وأريح بالا.

اللهم زين ايام احبتي في العام الجديد بكل خير و سعادة في ظل عرشك المجيد كل عام وانتم بالف بخير بمناسبة العام الجديد.

العام الجديد اللهم احفظ أحبتي أينما كانوا ويسرلهم سبل السعادة أينما حلوا واغفر لهم ولوالديهم وبارك لهم في ذرياتهم واعمارهم.

من عين نظرت اليهم و لم تذكرك العام الجديد.

العام الجديد اللهم احفظ احبتي فيك واطل اعمارهم على طاعتك.

عام جديد معطر برياحين الجنة واطيابها اللهم ☝احفظ أحبتي واصدقائي من كل شر وابعد عنهم أي مكرووه.

مع رائحة العام الجديد يولد للحياة أمل هناك اناس كحاملي المسك صحبتهم شرف ورفقتهم اعتزاز والتواصل معهم حق ونسيانهم محال والدعاء لهم واجب اللهم احفظ احبتي فيك واغمرهم بحبك وحب من يحبك وأعطهم خير ما يتمنوا واكتب لهم السعادة أينما ذهبوا.

اللهم مع بداية العام الجديد احفظ احبتي بحفظك ,اللهم إنهم فى ذمتك أينما كانوا اللهم لا ترد لهم طلبا ولا تحزن لهم قلبا ولا تمكن منهم احدا.

دعاء العام الجديد للاحبة

كما يمكن ان تُهدي دعاء لمن تُحب من الاحباب بمناسبة العام الجديد من هُنا واختيار الدعاء الجميل الذي جمعناهُ لك لتتميز امامهم ب اجمل دعاء دعاء راس السنة للاحبة او لاحبابي الغاليين.

في اول صباح من السنة الجديدة اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض أن تجعل أحبتي في حرزك وحفظك وجوارك وتحت كنفك اللهم البسهم ثياب الصحة والعافية وأرزقهم من واسع رزقك وتقبل أعمالهم بالقبول الحسن واجعل لهم السنة جديدة سنة فرح وسعادة.

اللهم بشرني في هذا العام الجديد بأجمل من ما تمنيت وأجعل هذا العام فاتحة خير علي و على أحبتي و على جميع المسلمين.

اللهم ادخل علينا العام الجديد وانت راض عنا اللهم إنا نسألك طمأنينة القلب ونسألك توفيقا يرافق خواطرنا طول السنة وحياة مليئة بكل ما يسعد قلوبنا بكل ما هو يرضيك كل عام و انتم احبتي.

اللهم بشرني وبشر كل أحبتي في اخر أيام هذا العام بكل مانتمناه واجعل السنه الجديده فاتحة خير لنا جميعا.

اللهم احفظ احبتي وبارك لهم السنه الجديده وارزقهم حبك وطاعتك وثبت قلوبهم على تقواك وانزع من قلوبهم حب الدنيا.

العام الجديد لا أعلم ما ينتظرني لكن ثقتي بربي تكفيني اللهم أني أستودعتك أحبتي وشؤون حياتي فلا مدبر لها الا انت.

اللهم اجعله عام خير ورزق وسعاده عام لا يضيق فيه لنا صدر ولايخيب لنا فيه أمر ولايرد لنا فيه دعاء احبتي.

دعاء العام الجديد 2022 :

ايام قليلة وتبدا سنة ميلاديه جديدة اللهم اجعلها سنة خير على الجميع وكل عام وانتم بخير.

ستودعتك يارب بداية سنة هجرية جديدة ، اللهم اجعلها أجمل مما أتمنى وأكتب لي تغيرا للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي خيرا مما أتمنى.

اللهم أنت الإله القدير، وهذه سنة جديدة، فأسألك فيها العصمة من الشيطان والقوة على هذه النفس الأمّارة بالسوء والإشتغال بما يقرّبني إليك يا كريم يا ذا الجلال والإكراميا عماد من لا عماد له يا ذخيرة من لا ذخيرة له يا غيّاث من لا غيّاث له يا سند من لا سند له يا كنز من لا كنز له، يا حسن البلاء، يا عظيم الرجاء، يا عزّ الضعفاء يا منقذ الغرقى، يا منجي الهلكى، يا مُنعم، يا مفضّل، يا مُحسن،، يا الله، لا شريك لك.

اللّهم اجعلنا خيرا ممّا يظنون، واغفر لنا ما لا يعلمون، ولا تؤاخذنا بما يقولون، حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكّلت وهو ربّ العرش العظيم، آمنا به كلّ من عند ربنا، وما يذّكر إلا أولو الألباب، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا، وهبّ لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب تقبّل الله منا ومنكم الدعاء.

دعاء استقبال السنة الجديدة :

ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺇﻧﻲ ﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻗﻠﺒﻲ ﻓﻼ‌ ﺗﺠﻌﻞ ﻓﻴﻪ ﺃﺣﺪﺍً ﻏﻴﺮﻙ ﻭﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻻ‌ ﺇﻟﻪ ﺇﻻ‌ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻠﻘﻨﻲ ﺇﻳﺎﻫﺎ ﻋﻨﺪﺍﻟﻤﻮﺕ، ﻭﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻧﻔﺴﻲ ﻓﻼ‌ﺗﺠﻌﻠﻨﻲ ﺃﺧﻄﻮ ﺧﻄﻮﺓ ﺇﻻ‌ ﻓﻲ ﻣﺮﺿﺎﺗﻚ ﻭﺇﺳﺘﻮﺩﻋﻚ ﻛﻞ ﺷﺊ ﺭﺯﻗﺘﻨﻲ ﻭﺃﻋﻄﻴﺘﻨﻲ ﻓﺎﺣﻔﻈﻪ ﻟﻲ ﻣﻦ ﺷﺮﺧﻠﻘﻚ ﺃﺟﻤﻌﻴﻦ ﻭﺃﻏﻔﺮﻟﻲ ﻭﻟﻮﺍﻟﺪﻱ ﻭﻟﻤﻦ ﺃﺣﺒﺒﺖ ﻭﻟﻤﻦ ﺳﻜﻦ ﻗﻠﺒﻲ ﻭﻹ‌ﺧﻮﺗﻲ ﻳﺎﻣﻦ ﻻ‌ﺗﻀﻴﻊ ﻋﻨﺪﻩ ﺍﻟﻮﺩﺍﺋﻊ.

ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺟﻌﻞ ﻟﻨﺎ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﻋﻮﺓ ﻻ‌ﺗﺮﺩ ﻭﺍﻭﻫﺒﻨﺎ ﻓﻴﻪ ﺭﺯﻗﺎ ﻻ‌ ﻳﻌﺪ ﻭﺍﻓﺘﺢ ﻟﻨﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻻ‌ ﻳﺴﺪﻭ ﺍﺣﺸﺮﻧﺎ ﻓﻲ ﺯﻣﺮﺓ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺻﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﺒﺐ ﺧﻴﺮ ﺧﻠﻘﻚ ﻓﻴﻨﺎ ﻭﻣﻦ ﺣﻮﺽ ﻧﺒﻴﻚ ﺍﺳﻘﻴﻨﺎ ﻭﻓﻲ ﺟﻨﺘﻚ ﺁﻭﻳﻨﺎ ﻭﺑﺮﺣﻤﺘﻚ ﺍﺣﺘﻮﻳﻨﺎ ﻭﺃﻣﻨﻴﺘﻨﺎ ﺃﻋﻄﻴﻨﺎ ﻭﺑﻔﻀﻠﻚ ﺃﻏﻨﻴﻨﺎ ﻭﻟﻄﺎﻋﺘﻚ ﺍﻫﺪﻧﺎ ﻭﻣﻦ ﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺍﺣﻤﻴﻨﺎ ﻭﻣﻦ ﺷﺮ ﻛﻞ ﺣﺎﺳﺪ ﺍﻛﻔﻴﻨﺎ.