كلمات عن السنة الجديدة 2022 عبارات بمناسبة العام الميلادي الجديد

إجابة معتمدة

عبارات عن العام الجديد اجمل الصور والكلمات عن السنه الجديده رسائل عن بداية السنه الجديده كلمات بمناسبة نهاية العام
كلام جميل عن السنه الجديده 2022 

يسعدنا ان نطرح لكم في موقع تريند كلمات عن نهاية السنة وبداية العام الجديد تتكلّم عن طلب السماح من الله ومن الاصدقاء وايضاً كلمات أمل في بداية السنة ونهاية السنة تبعث في القلب التفاؤل، يُمكنك الأن مشاركتها اينما تريد وكيف ما تشاء

عام مضى بكل تفاصيله كان الأبرز في حياتي المجتمعية بجميع الانجازات الناجحة ولله الحمد واسعى أن يكون العام الجديد ملهما لي لمزيد من العطاء خدمة لهذا الوطن الغالي وكل عام وشعبنا الأصيل بخير وسلام.

عاما انقضى وعاما ابتدى نسأل الله ان يغفر ما مضى ويكتب الخير فيما بقى مسلم امري ومتوكل على ربي له الامر وله القدير ربي ناسألك الخيره وان تكتب لنا الخير السنه الجديده.

السنة الجديده متفائلون بالله خير “أنا عند ظن عبدي بي” هو ارحم بنا من انفسنا يعلم ما لا نعلم يعطي بلا أذى ونأخذ منه بلا ندم و كل عام والجميع بخير.

السنه الجديده في سحابة على متن التمني شفت عمري خيال في سحابه.

نحن بسلوكنا واختيارنا نحدد مصير حياتنا لتكون مباركة أم غير مباركة السنة الجديدة.

نستبشر بعامنا الجديد اللهم لا تجعله اخر العهد بطاعتك فإنا فقراء كل الفقر إلى رحمتك اللهم اغفر لنا ما مضى واعنا على طاعتك فيما بقى كل عام وأنتم بخير.

أيام قليلة تفصلنا عن العام الجديد جعله الله عاما مليئا بالأفراح والمسرات خاليا من الهموم والأحزان عامرا بالإنجازات والتحديات اللهم اجعله عام بلا خيبات ولا فقد او اوجاع اللهم اجعلها سنة خير علينا تغير أقدارنا فيها إلى مانتمنى كل عام وانتم جميعا بخير.

 

 

ولنهاية ديسمبر ابتسم لسنة راحلة إنسى من مسحت من حياتك واستقبل من يريد الدخول لحياتك قل للراحلين وداعا وللقادمين أهلا إجعل منه نهاية قصة مؤلمة وبداية قصة سعيدة لاتعلق أحزان السنة الراحلة بحبال مع السنة القادمة تفاءل بالخير ستجده.

اللهم ما قسمت لنا في هذا العام من خير وسعة رزق وعافية وستر فإجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب يا كريم.

إذا اتصلت السحب ببعضها واستمر المطر بلارعد وبرق نقول استملست السماء ونحن المتقاعدون استملس عامنا فلم نعد نفرق بين أوله واخره السنه الجديده.

سنة جديده قدأقبلت نسألك يارب العالمين من خيرها ونعوذ بك من شرها وكل عام وأنتم ومن تحبون بخيروعافيه.

كل عام ؤالفرحه ف عمركم وكل عام ؤإبتسامتكم الجميلة مايجي لها حزن جعل عيونكم ماتشؤفف إلا إللي يفرحها السنة الجديده.

استودعتك سنه جديده من عمري لا أعلم خفاياها ولكن أعلم أنك خير مدبر فإجعل القادم أجمل مما مضى يارب العالمين.

أمنياتك وحاجاتك اطلبها من الله وحده، لا من البشر ولا من الأيام ولا من الأعوام  “وإليه يرجع الأمر كله فاعبده وتوكل عليه”.

كل عام وانتم بخير سنة مليئة بالانجاز والنجاح.

  • كل عام وانتم وكل من تحبون بألف خير وعافية وبركة ان شاء الله.
  • كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى.
  • بدايه السنه الجديده اقول الله يديمكم لي يا اصدقائي الغوالي حفظكم الله وعسى كل عام واحنه سوى.
  • بداية السنة الجديدة اقول رسالة حب و محبة وتعايش الى كل أبناء “اسم الدولة” لكم كل الحب والتقدير وكل عام والجميع بخير وصحة وعافية.
  • بمناسبة دخول العام الجديد كل عام وانتي بخير ي بداية عامي الجديد ونهاية عامي القديم الله يسعدك يارب ويبعد عنك الهم والحزن والضيقه يارب.
  • في بداية العام الجديد اللهم إنا نستودعك أهالينا وأنفسنا من الحوادث والفواجع ومن كل عين و مرض وهم وغم واجعله عام مليء بالافراح وكل ما يسرنا يا كريم.
  • كل عام وأنتم المشرقون لبناء الوطن بداية موفقه لبداية العام الدراسي الجديد سلام على الذين يزهرون القلوب إذا نزلوا بها، وكأنهم في بقاع الأرض أنهارا عودا حميدا بناة الأجيال عمرا كله إبداع وتميز وإنجاز.
  • مع بداية العام الجديد فليدعوا كل واحد منا دعوة خالصة من قلبه عسي الله أن يتقبل منا ويجعله عام خير علينا جميعا وعلي المسلمين في كل مكان.
  • كل عام وانتم بخير ونتمنىٰ مع بداية العام الميلادي الجديد ان تستعيد الأمة عافيتها وتتجاوز الامها وتوحد كلمتها لتنطلق الى رحاب أوسع وأجمل.

تهنئة من القلب لكل أحبابي واصدقائي والمتابعين وعائلتي بمناسبة العام الجديد كل عام وأنتم بخير اللهم اجعله عام خير ومحبه وسعادة على “اسم الدولة” وعلى الوطن العربي والمخلصين لهاذا البلد مع كافة الاهل والاقارب والأصدقاء والمحبين.

كل عام وأنتم بخير اللهم اجعل هذا العام الجديد بداية كل خير ونهاية كل شر واجعله سخاء رخاء على الجميع بفضلك وكرمك امين.

اتتمنى فى بدايه السنه الجديده التوفيق وتحقيق الأمنيات اللي جوايا اللي ميعلمهاش غير ربنا.

بدايه السنه الجديده اقول كل عام وانا أحبك اكثر من العام.

ان شاء الله تكون كل ايامنا وايامكم فرح وسرور وسعادة وامل وخير يارب كل عام وجميع الامة العربية والإسلامية بخير.

كل عام وأنت صديقة القلب و الروح دافئ العالم الذي تحتويه بسمتك و قلبك و حبك أحبك دائما و أبدا.

احبائي يا اخواني وأخواتي كل عام وانتم بالف الف خير يارب تكون سنه خير عليكم وعلى كل الناس ويحل الامن والامان والسعاده وراحه البال عليكم وعلى الجميع حبيت اهنأكم قبل الكل وقبل متحل علينا السنه الجديده يارب يكون هذا العام بدايه الخير على الجميع.

 

عبارات عن نهاية العام 
كلمات بمناسبة نهاية العام 
سنه جديده مع حبيبي 
خواطر نهاية السنه 
دعاء عن السنه الجديده 
كلام جميل قبل نهاية السنة 
رسائل عن بداية السنه الجديده