صور عن يوم المعلم العالمي 2022 - اجمل صور عبارات تهنئة بمناسبة يوم المعلم 1443

إجابة معتمدة

صور شكر للمعلم صور جميلة عن المعلمة كلمات بمناسبة عيد المعلم عبارات عن يوم المعلم العالمي 5 اكتوبر رسالة الى المعلم قصيره
يسعدنا ان نقدم اجمل بطاقات التهنئة للمعلمين والمعلمات بمناسبة يوم المعلم العالمي ونتمنى ان تنال على اعجابكم

 

صور يوم المعلم 

صور عن المعلمة

بطاقات عن المعلم

 

صور شكر للمعلمة

صور عن المعلمة

تعبير عن احترام المعلم : إن المعلم من أكثر الأشخاص تأثيراً في حاضر ومستقبل الوطن وذلك لكونه له دور فعال في بناء جيل من الشباب الذي يقدم التنمية والإصلاح لوطنه فالمعلم له بصمة مؤثرة على مر السنين في المجتمع و لايختلف شخصين على ذلك الأمر وقد تغنى كثير من الشعراء بدور المعلم وأثره في المجتمع وما يتوجب علينا تقديرا له ومن ذلك قول أمير الشعراء أحمد شوقي قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولاً.

اقدم كل الاحترام والتقدير لمعلمي الفاضل ومهما اقدم لهذا الرجل فأن حقه علينا كثير تمنياتنا له بالتوفيق قم للمعلم وفه تبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا أوجه لك تحية إكبار و تقدير أنت مثال للمربي المثالي ذاك المربي الذي يحس بقيمة عمله ذاك المربي الذي يأتي إلى المؤسسة التربوية صباحا متحملا البرد القارس و الحرارة و الرياح و الأمطار و قد تمر قربه سيارة مسرعة يقودها فتى متهور فتتلطخ ثيابه بالوحل و لا يزيده ذلك إلا فخرا و إصرارا على أداء واجبه تجاه من جاء طالبا للعلم تعلموا يا تجار العلم هكذا يكون المربي الذي يستحق الاحترام.

 

معلمتي ﻻ أعرف كيف أصيغ دعاء يليق بك ﻻ أعرف شُكرا أبعثه لله بقدر سعادتي بك ضائعه أنا في حُزني هذا أحبك في الله هل تكفي. الى معلمتي الغاليه “الاسم” من غرستي في قلبي معنى التميز والإبداع يابحرا في العطاء شكرا لما قدمتي لنا من عطاء عذرا على تقصيري.

 

معلمتي الغالية مهما ابعدتنا المسافات ومهما ابعدتنا الأيام سيظل حبك ساكنا في قلبي ممسكا بكل مشاعري. خُلق الإبداع من أجلك كنتي ولازالتي دعما لنا فشكرا معلمتي للُطف تعاملك و كلماتك شكرا والشكرُ في حقك قليل.

 

شكرا لانك معلمتي التي تعلمت منها الكثير اسلوبك الجميل واخلاقك العالية كافيه لتجعلني أتمنى ان أكون مثلك معلمتي. شكرا لمربية الأجيال شكرا لمن أضاءت قناديل العلم والمعرفة في قلبي شكرا لرمز التضحية والعطاء شكرا معلمتي لك كل الحب والتقدير.

صور عيد المعلم

 

 

كلمة عن فضل المعلم 
رسالة حب الى معلمتي 
رسالة الى المعلم قصيره 
عبارات عن يوم المعلم 
عبارات تهنئة بمناسبة يوم المعلم 
كلمات بمناسبة عيد المعلم 
اجمل الصور ليوم المعلم 
اجمل الصور عن يوم المعلم