اسماء المقبولين في الدفاع المدني للعام 1443

إجابة معتمدة
الاستعلام عن اسماء المقبولين في الدفاع المدني 1443 نتائج قبول الدفاع المدني 1443 اعلان نتائج القبول النهائي في الدفاع المدني
رابط التقديم على وظائف المديرية العامة للدفاع المدني
أضافت هيئة الدفاع المدني ضرورة أن يجتاز المتقدمين عدد من الاختبارات الهامة التي لا يمكن قبول المتقدم بدون اجتيازها، ومن أهم تلك الاختبارات اختبار السباحة، كما شددت الدفاع المدني القبول والتسجيل يشترط عدم إمكانية أن يطالب المقبولين في الوظيفة بعد إعلان أسمائهم نقلهم من الجهة أو المكان الذي تم تعيينهم فيه، وعليهم مباشرة عملهم في الوظيفة المذكورة فور القبول دون أي اعتراضات على الجهة المعينيين بها.

أوضحت هيئة الدفاع المدني القبول والتسجيل طريقة التقديم على الوظيفة المعلنة، وذلك من خلال الولوج لبوابة أبشر الالكترونية موقع وزارة الداخلية السعودية moi.gov.sa ، وتعبئة البيانات المطلوبة من المتقدم على رتبة جندي علما بأن المديرية العامة للدفاع المدني قد حذرت من إدخال بيانات غير صحيحة للمتقدمين.

تعلن اسماء المرشحين على وظيفة رتبة جندي المعلن عنها من هيئة الدفاع المدني الملكي للقبول والتسجيل، لتبدأ مرحلة المفاضلة بين المقبولين مبدئيا على الوظيفة، وأخيرا إعلان نتائج الدفاع المدني وتحديد الأوراق المطلوبة للتقديم من مرشحي الوظيفة.

آخر موعد التسجيل على وظيفة برتبة “جندي” يوم الخميس 8-5-1443، وأوضحت هيئة الدفاع المدني القبول والتسجيل أن مجرد عملية تسجيل المتقدمين لا تعتبر هي الفيصل في عملية قبول طلبات المرشحين بصفة نهائية، إذ يمر الطلب فيما بعد لمرحلة المفاضلة بينهم.

أسماء المقبولين في الدفاع المدني مبدئيا

الاستعلام عن نتائج الدفاع المدني القبول

نتائج الدفاع المدني القبول والتسجيل : أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن غلق باب التقديم على الوظائف المعلن عنها برتبة جندي، على أن يتم إعلان أسماء القبول المبدئي للمرشحين على الوظيفة خلال الساعات القليلة القادمة والكشف عن النتائج رسميا.

ويمكن الاطلاع على الأسماء من خلال رابط موقع المديرية العامة للدفاع المدني الإلكتروني من هنا.

وقد نبهت إدارة الدفاع المدني على كافة المتقدمين ضرورة الالتزام بالتعليمات والشروط وإحضار الأوراق المطلوبة أثناء الحضور، كما أكدت عن منع حضور دخول الجوالات إلى مقر لجنة القبول والتسجيل، كما يُمنع اصطحاب المرافقين ومن يخالف ذلك يستبعد بشكل فوري