نتيجه الثانويه الازهريه 2022 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية

إجابة معتمدة

الاستعلام عن نتائج الثانوية في الازهر الشريف نتيجة الثانوية الازهرية رابط نتيجة امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الاول للعام 2022

سيتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية مع اليوم الاحد 15 يوليو على أن يكون إعلان العشرة الأوائل قبلها بساعات، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي لتحديد نسب النجاح ونشر أسماء الأوائل والنتيجة، وذلك بعد أقل من أسبوعين من نهاية امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية في مختلف المحافظات، وتحديداً في الثالث من شهر يوليو الجاري.

بوابة الأزهر الإلكترونية

من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2017/2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية حيث يستطيع جميع الطلاب والطالبات بكافة محافظات الجمهورية الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس والشعبة التابع لها، كما تقوم بعض المواقع الإخبارية مثل موقع اليوم السابع بتوفير خدمة إعلان نتائج الشهادات منها نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري.

يتزايد البحث من جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري عقب تصريحات مشيخة الأزهر الأخيرة والتي تفيد بإعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية اليوم السبت عقب اعتماد النتيجة رسميا من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر.

وأوضح الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية فى تصريحات خاصة أن نسبة النجاح هذا العام أعلى من العام الماضى والتى كانت 57.2%، حيث أن نسبة النجاح قد تصل أو تتجاوز الـ60%، وهو الأعلى فى الست سنوات السابقة، مشيرًا إلى أن ذلك يعود إلى المنظومة التى اعتمدها الأزهر منذ عام 2013، وهو العام الذى تولى فيه الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر منصبه.

وأضاف عباس، أن المنظومة اعتمدت على تطوير المناهج والتصدى لمحاولات الغش وضبط اللجان، بالإضافة إلى تطبيق نظام البوكليت وكذلك تدريب المراقبين وإرسال قوافل التفتيش لضبط عملية الامتحان.

ويفترض أن تصدر نتائج الثانوية الأزهرية برقم الجلوس والأسم عبر موقع الأزهر الرسمي على الإنترنت عبر الرابط azhar.eg.، وسنضع لكم الرابط المباشر للاستعلام إلكترونيا عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول 2022.

وتشمل النتيجة المجموع الكلي بالإضافة لدرجات الطالب أو الطالبة في مختلف المواد التي أدى فيها امتحانات الدور الأول منتصف شهر يونيو الماضي.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

 اضغط هنا للاستعلام عن نتائج الأزهر

قم بإدخال رقم الجلوس.

اضغط عرض النتائج.

يتم الإعلان عبر موقع الأزهر للنتائج نتيجة المرحلة الابتدائية والإعدادية ونتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، ويتم أيضا تقديم تظلمات اللاب على النتائج بعد أن يتم إعلانها على الموقع في فترة 14 يوم.

قام قطاع المعاهد الأزهرية بالإعلان عن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية، حيث يتم عقد مؤتمر صحفي يتم فيه الإعلان عن أسماء الأوائل وظهور نتائج الثانوية الأزهرية على موقع النتائج بعد ساعات قليلة.

كما يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهر بجميع محافظات الجمهورية تسجيل الإسم ورقم الجلوس والشعبة في تعليق على الموضوع وسوف نتابع النتيجة معكم لإعلامكم بها فور ظهورها، تمنياتنا للجميع بالتوفيق

 

 

نتيجة الثانوية الازهرية 2022 برقم الجلوس 
نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2022 
نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2022
نتيجة الثانوية الازهرية الدور الاول 2022
نتيجة الثانوية الازهرية 2022 بالاسم 
نتيجة الثانوية الازهرية 2022 اليوم السابع 
نتيجة الثانوية الازهرية 2022 بالدرجات 
نتيجه الثانويه الازهريه