التسجيل في الحج المخفض 1441 عبر موقع وزارة الحج بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل

سُئل يوليو 14، 2018 بواسطة علمني

رابط طريقة التسجيل في الحج المخفض السعودية المسار الالكتروني لحجاج الداخل موقع وزارة الحج المسار الالكتروني السعودية

المسار الإلكتروني لحجاج الداخل هو عبارة عن برنامج يقوم بالتسهيل على المواطنين لمن يرغب في زيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك الحج بسهولة ويسر، كذلك يقوم موقع المسار الإلكتروني لحجاج الداخل بالتيسير عليهم في عملية سداد الرسوم المقررة من خلال البرنامج إلكترونياً، دون الحاجة للذهاب للمقر الرئيسي.

ويمنح المسار الإلكتروني لحجاج الداخل سهولة التسجيل للحج الداخلي 1439 الذي سيتم إلكترونياً عبر موقع وزارة الحج والعمرة بالسعودية، وفي إطار توجيهات الحكومة والجهات المعنية قررت إطلاق موقع المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1439 من أجل سهولة تسجيل حجاج الداخل 1439 إلكترونياً.

رابط وزارة الحج والعمرة

فقد قامت المملكة بالإعلان عن مسار إلكتروني جديد يمكن من خلاله التقديم على الحج دون الإضطرار للذهاب إلى المصالح الحكومية والوقوف في طوابير الإنتظار فيمكن التقديم والتسجيل به من المنزل إلكترونياً وذلك لحجاج داخل المملكة عبر رابط موقع وزارة الحج والعمرة، ويحتوي المسار الإلكتروني الجديد للحجاج على عدة فرص للحج تناسب جميع الطبقات .

استمرار التسجيل للحج الداخلي 1439 المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، علماً أن وزارة الحج قد منحت فترة زمنية لجميع الراغبين بالتسجيل لحج الداخل يمكنكم معرفتها من خلال زيارة موقع وزارة الحج لسعودية.

تحديث: أكدت وزارة الحج السعودية منذ ساعات قليلة أنها تشدد على جمع المؤسسات إلي ترغب في تسهيل التسجيل للحج الداخلي عبر المسار الإلكتروني 1439، وأنه يمكن لمن يرغب الحجز الآن من خلال بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1439 عبر وزارة الحج السعودية.

وسيوفر المسار الإلكتروني خدمة جديدة لضيوف الرحمن وهي حضانة وروضة لأبناء ضيوف الرحمن وتتمثل في إمكانية استضافة أبنائهم في أكثر من 63 روضة وحضانة بأرجاء مدينة مكة المكرمة لضمان تأدية ذويهم الفريضةَ براحة وطمأنينة.

سنرفق لكم الرابط المباشر  للحجز الكترونايا الحج الداخلي  2018 من خلال الرابط المدرج التالي 

رابط موقع حجز الحج الداخلي  2018

المرحلة  الأولى من تسجيل الحج في الداخل عبر رابط المسار الإلكتروني

وهي مرحلة التعريف بالبرامج وحزم الخدمات وهي مرحلة اختيارية، ويتم البدء فيها من منتصف شهر رمضان القادم، والذي سوف يوافق 30 مايو 2018 بالتاريخ الميلادي، ويستمر التسجيل حتى نهاية شهر شوال، والذي سيوافق 13 يوليو 2018، وفي هذه الفترة سوف يتاح لجميع الراغبين إلى الدخول في المسارة الإلكتروني للحجاج في الداخل، على أن يتم استعراض جميع البرامج المختصة بالخدمة والتي تقدمها هذه الشركات الخدمية المرخصة لهذا.

 

تسجيل الحجاج في السعودية 2018 
تسجيل الحج 2018 
تسجيل الحج الالكتروني السعودية 
نظام التسجيل الالكتروني لحجاج السعودية الداخل

التسجيل في الحج المخفض 1439
وزارة الحج السعودية الحج المخفض 1439
وزارة الحج المسار الالكتروني 
بوابة المسار الإلكتروني للحج 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

اسئلة متعلقة

...