نتائج الشهادة السوادنية الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس او الاسم

سُئل يوليو 5، 2018 بواسطة علمني

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية بالسودان 2018 تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2018 موقع وزارة التربية والتعليم السودانية نتيجة الشهادة السودانية

 

سوف تعلن وزارة التربية والتعليم العام خلال الساعات المقبلة رابطها الإلكتروني للحصول على نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس فور الإعلان عن ظهورها، ويمكن متابعة موقع وزارة التربية والتعليم لحين ظهور نتائج الثانوية العامة عقب العاشرة من صباح الخميس  .

واعتمدت رسمياً الدكتورة أسيا محمد عبدلله وزيرة التربية والتعليم بالسودان نتيجة الشهادة الثانوية بالبلاد بنسبة نجاح بلغت 70,1%.، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده صباح اليوم الخميس.

وشهدت نسب النجاح العامة تفوق واضح للشعبة العلمية على نظيرتها الأدبية، وللبنات على البنين في البلاد.

وأشتركت 8 ولايات سودانية في الحصول على المركز الأول من حيث نسب النجاح.

وتعتبر نتيجة الشهادة الثانوية العامة في السودان 2018 برقم الجلوس والاسم الدور الأول الشغل الشاغل لبال الطلاب جميعهم وأولياء الأمور، ومن خلال هذا المقال نقدم متابعة قوية لكافة مستجدات نتائج الثانوية العامة 2018 السودان والتي يترقبها 440766 طالب وطالبة بالمساق الأكاديمي، بالإضافة إلى 8843 للمساق الفني، 2970 بالمساق الديني، وأخيراً 5987 بالمجال الحرفي

كافة المؤشرات تؤكد أن سبب تأخر نتائج امتحانات السودان للثانوية العامة 2018 هو التصحيح بمنتهى الدقة والشفافية؛ لكي لا يظلم أي طالب أو طالبة، لأنه كما ذكرنا من خلال هذا المقال أن الثانوية العامة السودانية مرحلة فاصلة قبل مرحلة التعليم الجامعي والتعليم العالي، ومن المتوقع ارتفاع نسب النجاح العامة.

يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الثانوية بالسودان، الاستعلام عن نتائج الدور الأول من العام الدراسي الحالي، مع الحصول على المجموع الكلي وبيان بدرجات الطلاب في مختلف المواد التي أدوا فيها امتحاناتهم أمام اللجان في أواخر مارس الماضي عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

يمكنك المبادرة بتسجيل رقمك الوطني المعروف برقم الجلوس والاسم ومجال الدراسة، حتى نرسل إليكم نتائج الثانوية العامة في السودان 2018 ، والتي يترقبها الكثير من الطلاب، هذا ويمكنك حفظ رابط هذا المقال لسهولة الوصول إلى النتيجة فور إعلانها خلال الأيام القليلة المقبلة على موقع بوابة حكومة السودان الإلكترونية.

نتيجة الشهادة السودانية 2018
نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2018 
نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 
موقع وزارة التربية والتعليم السودانية نتيجة الشهادة السودانية 
www result sd 
نتيجة ثامن الخرطوم 
نتائج الشهادة السودانية 2018 
تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2018 

 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

اسئلة متعلقة

...